أخبار اليمن

توجيهات رئاسية جديدة لوزارة الدفاع :

شدد رئيس الجمهورية ” عبدربه منصور هادي ” اليوم الثلاثاء على اهمية البناء المؤسسي والنوعي للمؤسسة العسكرية والشباب المقاوم المنضوي في اطارها من خلال الاهتمام بجوانب التدريب والتاهيل واعادة التوزيع.

ووجه رئيس الجمهورية في اجتماع عسكري عقده اليوم في عدن , دائرة الاشغال العسكرية بالاسراع في تأهيل وتجهيز عدداً من المعسكرات لاستيعاب وتاهيل المقاتلين وقيام دائرة الامداد والتموين العسكري والمؤسسة الاقتصاديه بتجهيز كافة الاحتياجات والمستلزمات للوحدات من الغذاء والمهمات والمحروقات وغيرها بعيدا عن الارتجالية لخلق حالة من الانضباط والضبط والربط العسكري.

واستعرض رئيس الجمهورية في اللقاء الذي حضره رئيس الوزراء صورة موجزة لمجمل الاوضاع التي تمر بها البلد والصعوبات والتحديات الراهنة والعمل على تجاوزها بوحدة الصف ومنهجية المؤسسة العسكرية كصمام امان لحاضر البلاد ومستقبله.

كما وجه رئيس الجمهورية المعنيين بسرعة تدشين العمل في الكلية العسكرية وكلية الشرطة واستقبال المؤهلين من حملة الشهادات الجامعية كمرحلة اولى فضلا عن اعادة تاهيل المستجدين من مختلف الوحدات في معسكري العند التدريبي وراس عباس ومن ثم اعادة توزيعهم ودمجهم على مختلف الوحدات .

وتناول الاجتماع سير عملية صرف المعاشات والخطوات التي قطعت في هذا الاطار من قبل اللجان الميدانية المختلفة لايجاد قاعدة بيانات يستند اليها وتصويب وتصحيح المخالفات والاخطاء تباعا مع سرعة صرف المستحقات اللاحقه لمعاشات المقاتلين في مختلف الوحدات العسكرية والامنية.

المركز الوطتي لعلاج الأورام

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى