أخبار المؤسسات والجمعيات

مركز مواهب لتنمية الطفل بالريضة يحتفل باختتام الفصل الدراسي الأول :

صدى الوادي – تريم / عثمان بن شملان
برعاية كريمة من جمعية سواعد للتنمية بمديرية تريم نظّم مركز مواهب لتنمية الطفل بمنطقة الريضة صباح اليوم السبت الـ18 من مارس 2017م حفلا تكريميا لاختتام الفصل الدراسي الأول..
وفي الحفل الذي أقيم بمقاعة منتجع الماهر السياحي بتريم أكد المهندس عوض سالم علوان الأمين العام لجمعية سواعد على سعادته الكبيرة بحضوره للفعالية مشيرا بأن الجمعية تولي اهتماما كبيرا بقطاع المرأة والطفل لما له من أثر كبير على المجتمع .وقال علوان ” لقد نفّذنا دورتين بمشاركة مركز حواء التأهيلي في مجال التدريب المنزلي ومجال فن ونقش الحناء ، وقمنا أيضا بدورة للطاقم النسوي في بعض المفاهيم والمفاتيح الأسرية” وأشار الى ان الجمعية مستمرة في تنفيذ الأنشطة التنموية متمنيا من الجميع التفاعل ..
تخلل الحفل عدد من الكلمات الخطابية و الوصلات الانشادية وعدد من الفقرات الطفولية المتنوعة ..
حضر الحفل/  أ. محمد عوض بلقصير / رئيس جمعية سواعد للتنمية والمهندس عوض سالم علوان / الأمين العام لجمعية سواعد . والاستاذ هادي سالم باسعادة / المدير التنفيذي للجمعية والاستاذ محمد بن حميدان / مندوب جمعية سواعد بمركز مواهب لتنمية الطفل .وعدد من أولياء أمور الأطفال..
الجدير بالذكر أن هذه الاحتفالية جات ضمن فعاليات رحلة مركز مواهب وحلقات مسجد الخير لتحفيظ القرآن الكريم للبنات بمنطقة الريضة لمجمّع الماهر السياحي بتريم وقد تم استضافة ادارة الجمعية وأطفال المركز في حلقة تواصل ومحبة عبر أثير اذاعة الماهر اف ام بتريم..

المركز الوطتي لعلاج الأورام

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى