أخبار اليمن

هادي: يُشكل لجنة للوقوف على الأوضاع في تعز

أصدر الرئيس  عبدربه منصور هادي لجنة رئاسية للوقوف على أوضاع محافظة تعز ‏في الجنوب الغربي للبلاد، وتعزيز ‏أمنها واستقرارها وتقديم الموجهات الأساسية والملحة للدفع ‏باستكمال أعمال التحرير.

جاء ذلك خلال لقائه، في العاصمة المؤقتة عدن للبلاد، القيادات الميدانية والعسكرية والأمنية ‏بالمحافظة بحضور محافظ ‏المحافظة أمين أحمد محمود .

ودعا الرئيس هادي القوى السياسية والعسكرية في تعز إلى تجاوز تبايناتها التي تستخدم سبيلًا ‏وذريعة ‏لتأخير الحسم في المحافظة لمصلحة القوى الانقلابية وخدمة لأهدافها.

وشدد – وفقًا لوكالة الأنباء اليمنية الرسمية – على ضرورة توحيد الجهود والإمكانات ‏للانتصار لتعز ورفع معاناة ابنائها من ‏خلال عملية التحرير الشاملة والكاملة لمختلف مناطقها ‏حتى تعود عجلة الحياة للمدينة.

وأكد أن المسؤولية الوطنية يتحملها الجميع كل في موقعه لاستكمال تحرير ‏المحافظة من المليشيا ‏الحوثية الانقلابية واستباب الأمن والاستقرار وتطبيع الحياة .

هذا واستعرض محافظ تعز التطورات والأحداث بالمحافظة وسير خطط وأعمال ‏استكمال ‏التحرير بالتوازي مع أعمال توفير الخدمات وتقديم لتسهيلات والإمكانات لإعادة ‏تأهيل المدينة ‏وتطبيع الحياة فيها.

المركز الوطتي لعلاج الأورام

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى