أخبارحضرموت

بدء دورة تدريبية في دليل الإجراءات المعيارية لنظام إدارة الحالة والأطفال المستضعفين

بدأت بمديرية سيئون صباح اليوم بقاعة المركز الاجتماعي للمرأة والطفل  دورة تدريبية في دليل الإجراءات المعيارية  الموحدة لنظام إدارة الحالة للأطفال المستضعفين والمحتاجين للحماية بتمويل من منظمة اليونيسيف وتنفيذ مكتب وزارة الشؤون الاجتماعية والعمل بوادي وصحراء حضرموت والتي تستمر من الفترة 24 أغسطس إلى 5سبتمبر 2019م بمشاركة 25 متدرباً من المديرية المستهدفة من المشروع ( سسئون – تريم – شبام -القطن – حورة ووادي العين -ساه – السوم – العبر – رخية – عمد – حريضة – رخية )  .

وتهدف الدورة التدريبية إلى تدريب مدراء إدارة الحالات في إدارة الحالة على كيفية عمل مسارات الإحالة الواضحة لفئات الأطفال المستضعفين وتدريبهم على الإجراءات المعيارية الموحدة لحفظ وتبادل البيانات والتقارير المطلوبة .

وفي افتتاح الدورة التدريبية أوضح مدير عام مكتب وزارة الشؤون الاجتماعية والعمل بوادي وصحراء حضرموت أهمية الدورة التدريبية وتطبيقها على الميدان لخدمة ورعاية الأطفال المستهدفين بنظام إدارة الحالة .

وثمن مدير عام الشؤون الاجتماعية والعمل جهود منظمة اليونيسيف بالمشاريع التي تنفذها المنظمة لخدمة الأطفال وتمويلهم لنظام إدارة الحالة بوادي وصحراء حضرموت .

كما توجه مدير عام مكتب وزارة الشؤون الاجتماعية والعمل بالشكر لمدراء إدارة الحالات بالمديريات المستهدفة  من خلال عملهم في النظام وتقديم التدخلات المناسبة خلال الفترة الماضية ، مؤكدا على مضاعفة الجهود في الفترة المقبلة لتحقيق أكبر استفادة من النظام لخدمة الأطفال .

من جهته أوضح مدير إدارة البرامج والمشاريع بمكتب وزارة الشؤون الاجتماعية والعمل بوادي وصحراء حضرموت الأخ منير سويدان اهتمام المكتب باستكمال الدورات التدريبية لنظام إدارة الحالة  .

منوهاً إلى أهمية العمل خلال المرحلة القادمة وفق الخطة المرسومة  من قبل إدارة المشروع .

المركز الوطتي لعلاج الأورام

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى