أخبارحضرموت

سيئون.. حفلاً تكريمياً للمساهمين والمشاركين في حملة تفويج الحجاج اليمنيين عبر منفذ الوديعة الحدودي (صور) :

صدى الوادي – سيئون / محمد بارماده

نظمت لجنة خدمة تفويج حجاج بيت الله الحرام بميناء الوديعة البري للعام الهجري 1438 صباح اليوم بسيئون حفلاً تكريمياً للجهات الرسمية والأهلية والمانحة التي ساهمت في إنجاح حملة خدمة تفويج حجاج بيت الله الحرام بميناء الوديعة البري قبل موسم حج هذا العام .

وفي الحفل التكريمي الذي ابتداء بآي من الذكر الحكيم وكان برعاية السلطة المحلية بالوادي والصحراء، أشاد وكيل محافظة حضرموت لشئون مديريات الوادي والصحراء / عصام حبريش الكثيري بالدور الفعال والبارز الذي أقامه الشباب المتطوعين في منفذ الوديعة الحدودي لخدمة حجاج بيت الله الحرام بمعنويات وهمم عالية، مثمناً في سياق كلمته بالجهود التي بذلتها المؤسسات والجمعيات الخيرية ورجال الخير وكل الداعمين لمساهمتهم في حملة تفويج الحجاج ..

إلى ذلك استعرضا المدير التنفيذي للجنة تفويج الحجاج اليمنيين بمنفذ الوديعة الحدودي الأستاذ/ عبدالله رمضان باجهام والأستاذ / مراد رمضان صبيح ـ المدير العام لمكتب وزارة الأوقاف والإرشاد بالوادي والصحراء الطرق الأولية التي اتخذتها اللجنة لخدمة الحجاج اليمنيين في منفذ الوديعة الحدودي، مشيرين أن اللجنة كثفت اجتماعاتها قبل عملية التفويج لتسهيل مرور الحجاج اليمنيين عبر المنفذ الحدودي واقامة المخيمات والحمامات وتوفير الوجبات الغذائية لهم، شاكرين كل المساهمين في إنجاح الحملة .

بدورها عبرت كلمة الحجاج عن شكرهم للجنة تفويج الحجاج وما قدموه لهم خلال فترة تواجدهم داخل منفذ الوديعة الحدودي وتوفير وجبات الغذاء ودورات المياه والعصائر وأماكن الراحة .

هذا وتم في نهاية الحفل تكريم كل الجهات المساهمة والداعمة والشباب المتطوعين وفرق الكشافة الذين عملوا على خدمة الحجاج طيلة أيام التفويج ..

حضر الحفل الذي أقيم بالقاعة الكبرى بمجمع الدوائر الحكومي، قائد المنطقة العسكرية الأولى بسيئون اللواء / صالح محمد طيمس، ووكيل محافظة حضرموت المساعد / عبدالهادي التميمي، وعدد من مدراء عموم المكاتب والوزارات والهيئات الحكومية ورؤساء الجمعيات والمنظمات الخيرية والجهات التطوعية المشاركة في حملة التفويج .

المركز الوطتي لعلاج الأورام

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى