أخبارحضرموت

من يقود أزمة انعدام المشتقات النفطية والغاز في وادي حضرموت..!!

صدى الوادي – سيئون / خاص

تكررت أزمة المشتقات النفطية والغاز المنزلي في وادي حضرموت نهاية السنة الماضية وبدايات السنة 2018م، فتجد المواطن يبحث ليل نهار عن الديزل والبترول والغاز ناهيك عن بحثة عن العمل الذي بات محصورا خلال الفترة الراهنة في وادي حضرموت ..

واغلقت الاسبوع المنصرم بعض محطات البترول الديزل في مدينة سيئون ابوابها امام المواطنين لانتهاء المخزون لديها ..

في غضون ذلك عقدت اليوم السلطة المحلية في سيئون اجتماع ناقش قضية انعدام المشتقات النفطية والغاز المنزلي في مديريات الوادي والصحراء والأسباب التي أدت الى ظهور الأزمة والعمل على ايجاد الحلول لها..

وشدد اجتماع السلطة الذي رئسه محافظة حضرموت المساعد لشئون الوادي والصحراء المهندس هشام السعيدي وحضره الوكيل المساعد عبدالهادي التميمي وقائد المنطقة العسكرية الأولى اللواء الركن صالح طيمس على ضرورة تفعيل الدور الرقابي للحد من ظاهرة تهريب المشتقات النفطية التي أدت إلى حدوث الأزمة، مؤكدين على ضرورة التوزيع العادل للكميات المحددة لكل مديرية عبر مدراء المديريات .

واتفق المجتمعون على تشكيل لجنة للقاء المحافظ ومدير مكتب شركة النفط بساحل المحافظة للمطالبة بإعادة صرف الكمية السابقة المخصصة للوادي، وإشراك مندوب للسلطة المحلية في كل مديرية لمراقبة عملية إنزال تلك المواد في جميع محطات توزيع الوقود.

ويأمل مواطنو الوادي ان تنتهي ازمة المشتقات النفطية والغاز المنزلي نهائيا وان يتم مراقبة عملية التوزيع في جميع المحطات وعدم التلاعب بأسعار المشتقات او الغاز المنزلي والكشف عن كل المتلاعبين بالأسعار وافتعال الازمات أياً كان منصبة أو حكمة في البلاد ..

المركز الوطتي لعلاج الأورام

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى