أخبارحضرموت

انطلاق برنامج تعزيز السلام والوساطة بين أفراد المجتمع لعقال الأحياء بمدينة سيئون:

انطلق اليوم بمدينة سيئون محافظة حضرموت، برنامجاً تدريبياً لتعزيز مفاهيم السلام والوساطة لدى عقال الأحياء السكنية بمديرية سيئون ..

ويهدف البرنامج الذي سيستمر لأربعة أيام برعاية وكيل محافظة حضرموت لشئون مديريات الوادي والصحراء وينفذة مؤسسة بيت للتنمية، ويستهدف (20) عاقلاً من عقال الأحياء في مديرية سيئون، بإيصال معلومات ومهارات عملية وتطبيقية لعقال الأحياء في مجالات السلام وأنواعه وحل النزاعات وتحليلها وأدوات التدخل وكيفية حلها؛ لإحلال السلام المجتمعي في أحياء مدينة سيئون، وتعميمها على كافة المدن في المحافظة ..

وفي تدشين البرنامج، أشاد مدير عام مديرية سيئون الاستاذ “محمد عوض العامري” بجهود عقال الاحياء بمديرية سيئون على ادوارهم الكبيرة التي يقومون بها في احيائهم وتحمل ثقل المسؤولية والامانة الدينية والمجتمعية والسعي نحو الارتقاء ومعالجة كل معوقات المواطنين بكل اقتدار وتطوع، معرباً عن بالغ سعادته بإنعقاد الدورة التدريبية التي من شأنها أن تنمي من وعي عقال الأحياء بالمديرية ..

آملاً استمرار هذه النوعية من الدورات لعكس أداء البارزين في المجتمع والنهوض به على كافة الأصعدة والذين يمثلون رافداً مهماً لعمل السلطة المحلية بالمديرية ..

المركز الوطتي لعلاج الأورام

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى