أخبارحضرموت

توقيع اتفاقية مشروع مخيم بازرعة الطبي العاشر بسيئون

سيئون/  (سبأ) : –

جرى اليوم ، بمدينة سيئون، توقيع اتفاقية لتنفيذ مشروع مخيم بازرعة الطبي العاشر بتمويل مؤسسة بازرعة التنموية الخيرية ، وينفذه مركز رؤية لطب وجراحة العيون والشبكية ، بتنسيق واشراف جمعية المعروف للتنمية .

وتضمنت بنود الاتفاقية التي رعاها وكيل محافظة حضرموت لشؤون مديريات الوادي والصحراء عصام الكثيري ، إجراء 500 عملية جراحية في طب وجراحة العيون على مدى 25 يوم في مجالات المياه البيضاء بالفاكو ، والمياه البيضاء بالشق الجراحي ، وازالة ظفرة العين.

وأشاد الوكيل الكثيري بالتدخلات النوعية لمنظمات المجتمع المدني في المجال الصحي وتنفيذ المخيم الذي سيسهم في تخفيف العبء على المواطنين في هذه الظروف الحرجة ، مثمنا جهود الكادر الصحي والعاملين في مركز رؤية لطب وجراحة العيون.

قام بالتوقيع على الاتفاقية بحضور وكيل المحافظة المساعد عبدالهادي التميمي ومدير عام الصحة بوادي حضرموت الدكتور هاني العمودي ، عن جانب الطرف الأول المدير التنفيذي لمؤسسة بازرعة التنموية الخيرية المهندس أكرم السقاف ، وعن جانب الطرف الثاني مدير مركز رؤية لطب وجراحة العيون الدكتور عبدالله فلهوم ، وعن جانب الطرف الثالث الأمين العام لجمعية المعروف للتنمية عبدالله جميل .

المركز الوطتي لعلاج الأورام

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى