أخبار المؤسسات والجمعيات

المركز النسوي للتنمية يقيم اليوم المفتوح و الرحلة الترفيهية لطالبات المركز بسيئون

سيئون / خاص : –

اقام المركز النسوي للتنمية يوم الاربعاء 19 من شهر ربيع الثاني لعام 1443هـ الموافق 24 نوفمبر 2021م يوما مفتوحا ورحلة ترفيهية لمعلمات وطالبات المركز في مسابح الوديان بسيئون وذلك بهدف تعزيز الروابط الأخوية والعلاقات بين الطالبات ومعلماتهن والإدارة، وزيادة قدرات التفكير العلمي لديهن، كما تخلق جواً ترفيهياً رائعا يفرغ الطاقة السلبية لديهم وينمي مفاهيمهن ويعزز قدراتهم التعليمية والثقافية، وياتي هذا البرنامج عقب الانتهاء من اختبارات الفصل الدراسي الأول للعام الحالي 1443هـ.

وفي البرنامج اقامت طالبات المركز العديد من الفقرات والفعاليات من أهمها مسابقة المستويات (عقود الجُمان) وهي مسابقة تعتمد على قوة اسلوب المناقشة والحوار لدى الطالبات والتي فاز بها طالبات المستوى الرابع علوم شرعية، وبرنامج اختتام الورد العبادي اذكار الصباح والمساء وعرض نماذج لمن وجدت بركة المداومة على هذه الاذكار، تخلل ذلك مأدبة الإفطار.

وفي ختام الرحلة شكرت ادارة المركز متمثلة بمديرة المركز مؤسسة وادي حضرموت الخيرية على اهتمامهم بالطالبات وتوفير الخدمات التي تعزز هذا الصرح الكبير.

الجدير بالذكر ان المركز يحتضن هذا العام *(230)* طالبة موزعة على قسمي القرآن الكريم وعلومه وقسم العلوم الشرعية ويقوم بالتدريس فيه كادر نسائي متكامل مكون من *(33)* معلمة وادارية.

المركز الوطتي لعلاج الأورام

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى