أخبار اليمنأخبارحضرموت

وزير الدفاع يترأس اجتماعا موسعا لقيادة القوات المسلحة

ترأس وزير الدفاع الفريق الركن محسن محمد الداعري اليوم الخميس في العاصمة المؤقتة عدن اجتماعا موسعا لرؤساء الهيئات وقادة المناطق العسكرية ومدراء دوائر وزارة الدفاع.
ووقف الاجتماع الذي حضره عبر تقنية الاتصال المرئي رئيس هيئة الأركان العامة قائد العمليات المشتركة الفريق الركن صغير بن عزيز على تطورات الأوضاع الميدانية، وتم خلاله استعراض الموقف العسكري وتقارير موجزة لعمل هيئات ودوائر وزارة الدفاع خلال العام المنصرم 2023.
وشدد وزير الدفاع على توحيد الجهود وحشد الطاقات ورفع وتيرة التدريب والتأهيل في مختلف المجالات داعيا إلى رفع الجاهزية والاستعداد لأي طارئ في ظل تصعيد مليشيا الإرهاب الحوثية في أكثر من جبهة.
وأكد الفريق الداعري على الدقة والسرعة في تنفيذ المهام الموكلة ميدانيا وإداريا والوفاء لتضحيات شهداء وجرحى القوات المسلحة وجعل هذا الملف من أولويات العام الجديد 2024.
من جهته قال رئيس هيئة الأركان العامة إن العام الجديد سيكون عام العمل الجاد والمثابرة وتوحيد الصف والجهود للخلاص من مليشيا الحوثي الإرهابية المدعومة من إيران، مؤكدا على ضرورة دعم القوات المسلحة لاستكمال تحرير البلاد وعودة الاستقرار للمنطقة.
حضر الاجتماع نائب رئيس هيئة الأركان العامة اللواء الركن أحمد البصر ومساعد وزير الدفاع اللواء الركن صالح محمد حسن ورؤساء الهيئات وقادة المناطق العسكرية ومدراء دوائر وزارة الدفاع وعدد من القادة العسكريين.
المركز الوطتي لعلاج الأورام

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى