أخبار اليمن

لهذا السبب ناشطة إجتماعية تعثر على هاتفها بعد ساعات من فقدانه :

صدى الوادي – متابعات

تمكنت أحدى الناشطات البارزات في العمل الإنساني بمحافظة تعز، من إستعادة هاتفها المحمول الذي بعد ساعات من فقدانه.

وقالت حياة الذبحاني في منشور لها بالفيسبوك إنها فقدت جوالها التي كانت تستخدمه للتوثيق الإعلامي في مجال الإغاثة ظهر الاثنين، وحاولت الاتصال عليه دون جدوى.

وأضافت بأنها تواصلت مع الشخص الذي عثر على الجوال وبعثت أكثر من رسالة تطالبه بإرجاع الجوال، وبذلت مكافأة مالية 50 ألف ريال، لكن دون جدوى.

وتابعت الناشطة الذبحاني قائلة: حاولت مرارا لكن دون جدوى، ولا فائدة أبدا، مشيرا إلى أنها حاولت الاتصال أكثر من مرة وكان تلك الشخص يفتح ويغلق الجوال.

وبعد أن أصابها اليأس والحزن، قالت الذبحاني: “بعد لحظات تواصلت معي إحدى الصديقات وقالت لي بأن احد الأشخاص ينتظرني عند مكتبة العلمين لإرجاع الهاتف .

وأشارت الذبحاني أنه عندما ذهبت للقاء الشخص لاستلام جوالها قال لها: أنا بصراحة كنت ناوي ما أرجعه أبدا وكنت ببيعه، بس أثرت فيا أحد الرسائل وصلت على جوالك تقول “شكرا أستاذة حياة على السلة الغذائية أنقذتينا من الجوع”. لافتة إلى أن الشخص جاب لها في نفس الكيس علبة عصير وشكولا واعتذر مني ورفض أخذ المبلغ المالي.

وتعتبر الذبحاني واحدة من الوجوه النسائية البارزة في مجال العمل الإنساني والاغاثي في محافظة تعز التي تعاني وضعاً انسانياً صعباً بسبب الحرب.

المركز الوطتي لعلاج الأورام

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى