أخبارحضرموت

وكيل وزارة الداخلية لقطاع الخدمات يلتقي بوكيل محافظة حضرموت لشؤون مديريات الوادي والصحراء .

في إطار زيارته لوادي حضرموت والصحراء التقى وكيل وزارة الداخلية لقطاع الخدمات اللواء الركن عبدالماجد العامري بوكيل محافظة حضرموت لشئون مديريات الوادي والصحراء الأستاذ عامر سعيد العامري بمكتبه بالمجمع الحكومي بمدينة سيئون .
حيث هدف اللقاء إلى مناقشة القضايا الأمنية والخدمية وفي مستهل اللقاء بارك وكيل وزارة الداخلية لقطاع الخدمات اللواء الركن عبدالماجد العامري لوكيل محافظة حضرموت لشئون مديريات الوادي والصحراء الأستاذ عامر العامري نيله ثقة القيادة السياسية لقيادة وادي وصحراء حضرموت متمنيا له التوفيق والنجاح في مهامهم المستقبلية لخدمة المجتمع .
من جانبه رحب وكيل الوادي العامري بوكيل وزارة الداخلية لقطاع الخدمات اللواء الركن العامري ، شاكراً له هذه الزيارة الطيبة لوادي حضرموت والصحراء متمنياً أن تكون زيارة مثمرة ، كما تطرق اللقاء الى مناقشة القضايا الأمنية والخدمية في وادي وصحراء حضرموت التي تعتبر من أهم الأولويات للجميع .
وفي ختام اللقاء تم التأكيد على ضرورة تظافر الجهود بين الجميع وإعطاء الملف الأمني الذي هو هاجس الجميع أولوية قصوى من قبل الجهات ذات العلاقة للإسهام في أمن واستقرار وادي وصحراء حضرموت مستقبلا ..
المركز الوطتي لعلاج الأورام

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى