أخبارحضرموت

توزيع (١٢٠) سلة غذائية للعاملين بمكتب وزارة الخدمة المدنية والتأمينات بوادي وصحراء حضرموت ومديري إدارات شؤون الموظفين بمكاتب وحدات الخدمة العامة .

سعت إدارة مكتب وزارة الخدمة المدنية والتأمينات بوادي وصحراء حضرموت لدى الجهات ذات العلاقة في حصولها على اعتماد سِلال غذائية رمضانية للعاملين لديها من موظفين ثابتين، ومتعاقدين، ومتقاعدين، بالإضافة إلى مديري إدارات شؤون الموظفين بالإدارات العامة على مستوى السلطتين المحلية والمركزية بوادي وصحراء حضرموت .
وقال المدير العام لمكتب وزارة الخدمة المدنية والتأمينات بوادي وصحراء حضرموت أ. إبراهيم أبوبكر الهدار بأنه تم توزيع (١٢٠) سلة غذائية مقدّمة من مؤسسة الضمير الخيرية الاجتماعية، وذلك على جميع موظفي ومتعاقدي ومتقاعدي المكتب، بالإضافة إلى مديري إدارات شؤون الموظفين بالإدارات العامة على مستوى السلطتين المحلية والمركزية .
وأوضح “الهدار” بأن هذه المبادرة تأتي تقديراً وعرفاناً – بحسب المستطاع – للدور والجهود التي يقوم بها ويبذلها العاملون بمكتب وزارة الخدمة المدنية والتأمينات بوادي وصحراء حضرموت، وزملاؤهم في إدارات شؤون الموظفين في ظل الظروف الحرجة على كافة المستويات .
وشكر المدير العام لمكتب وزارة الخدمة المدنية والتأمينات بوادي وصحراء حضرموت مؤسسة الضمير الخيرية الاجتماعية ممثّلَةً بإدارتها الموقَّرة، وداعميها على هذه اللفتة الكريمة، سائلاً المولى عز وجلّ أن يبارك في جهودهم وأجورهم .
المركز الوطتي لعلاج الأورام

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى