أخبارحضرموت

بن ماضي يتفقد سير أعمال انجاز الخط الناقل للتيار الكهربائي لربط غيل باوزير بمحطة توليد الريان المركزية

بتوجيهات من محافظ محافظة حضرموت الأستاذ مبخوت مبارك بن ماضي قام صباح المهندس مازن عبدالحكيم بن مخاشن المدير العام للمؤسسة العامة الكهرباء بساحل حضرموت مشرف محطات التوليد بالنزول الميداني إلى مديرية غيل باوزير بهدف الاطلاع عن كثب على سير العمل بالخط الناقل للتيار الكهربائي 33k. v من أجل ربط مديرية غيل باوزير بمحطة توليد كهرباء الريان المركزية بناءاً على توجيهات محافظة حضرموت الأستاذ مبخوت بن ماضي للحد من الانقطاعات التي تشهدها مديرية الشحر والغيل والحامي بسبب ارتفاع الاحمال وعدم قدرة توليد كهرباء الشحر محطة الفقيد سعد السقطري استيعاب الاحمال المتزايدة لمواجهة الصيف وكذلك التخفيف من معانات المواطنين .

وخلال النزول الميداني تفقد المهندس مازن عبدالحكيم بن مخاشن سير العمل الجاري مستمعا من مدير مؤسسة الكهرباء بمديرية غيل باوزير المهندس سعيد الحبابي ومن المختصين والجهات المنفذة للمشروع إلى شرح وافي حول مستوى الإنجاز في العمل ، مشددا على ضرورة استكمال ما تبقى من اعمال حسب الاتفاق والدراسات المعدة في أسرع وقت لما من شأنه خدمة المواطنين بالمديرية .

رافقه خلال الزيارة كل من : مدير إدارة النقل والتحكم المهندس عادل باجري ، و مسؤول إدارة العلاقات العامة والإعلام الأخ علي بافطيم (أبورهف) بالمؤسسة العامة لكهرباء ساحل حضرموت .

المركز الوطتي لعلاج الأورام

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى