أخبار اليمن

اللمسات النهائية لأختبارات الثانوية العامة تضعها اللجنة العليا

صدى الوادي / أخبار محلية

عقد اللجنة العليا اجتماعها السابع صباح اليوم في مقرها بعدن برئاسة د/ عبد الله سالم لملس نائب وزير التربية والتعليم والقائم بأعمال الوزير (رئيس اللجنة العليا للاختبارات لمتابعة سير الإعداد النهائية والتحضيرية والتقييد لاختبارات الشهادة العامة لمرحلة التعليم الثانوي للعام الدراسي الحالي 2015-2016م.
في البدء رحب نائب الوزير لملس بالحاضرين مقدما لهم التهاني والتبريكات بمناسبة عيد الفطر المبارك .. مستعرضا أهم ما أنجز من المهام الموكلة لأعضاء اللجنة العليا ، وكذا مناقشة تقارير المتعلقة بالمحضر السابقة .. محذرا من أن أي طالب لا يحمل رقم جلوس للاختبارات الثانوية فلن يتم النظر إلى دفتر إجاباته مطلقا .. مؤكد أن العمل سير على قدم وساق كي تتكلل الجهود المبذولة بالنجاح الذي قد رسمته اللجنة العليا في بداية مشوارها رغم التحديات الجمة .. مشيرا إلى أن اللجنة العليا تسابق الزمن كي تستكمل كافة الترتيبات لتأمين نجاح العملية الاختبارية وتحقيق أهدافها.
ومن جانبه قدم أ/ نبيل الحُمادي رئيس اللجنة الأساسية للنظام والمراقبة تقريرا لما  تم إنجازه حيث تمكنت لجنته من إصدار كشوفات المناداة لكل المحافظات، وكذا بطاقات أرقام الجلوس .. مشيرا إلى أن هذه المرحلة من عمل اللجنة الأساسية تعد أهم مرحلة في السياق التنظيمي والفني للإعداد والتحضير لاختبارات الشهادة الثانوية.
  وعلى الصعيد نفسه أكد د/ شكيب محمد باجرش المسئول عن المطبعة السرية أن العمل في المطبعة السرية يسير حسب ما هو مخطط له .. مشيرا إلى أنه تم اعتماد نوبة ثالثة للنوبتين السابقتين لقطع شوطا تحسبا لأي طارئ خاصة المطبعة السرية معتمدة على المولدات الكهربائية التي قد تصاب بعطل مفاجئ.
وفي نهاية الاجتماع أقرت اللجنة العليا عقد لقاءا تشاوريا موسعا في 20-7-2016م

 

المركز الوطتي لعلاج الأورام

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى