أخبارحضرموت

مدير عام مديرية شبام يجتمع بمدراء المرافق الخدمية لمناقشة اعداد الخطة الخمسية لمشاريع المديرية مع نقابة المهندسين بمحافظة حضرموت .

عقد مدير عام مديرية شبام الأستاذ طارق طالب فلهوم لقاء جمع مدراء المرافق الخدمية ونقابة المهندسين بالمحافظة لمناقشة اعداد الدراسات الفنية لاحتياجات المديرية للمشاريع التنموية في الخطة الخمسية، بعد عقد اتفاق شراكة بين السلطة المحلية بالمديرية ونقابة المهندسين بمحافظة حضرموت .
وأشار المدير العام خلال اللقاء إلى أهمية التعاون المشترك وبذل جهد كبير من أجل الانتعاش بالجانب التنموي بالمديرية، وتفعيل الكثير من المشاريع الخدمية التي ستسهم في خدمة مواطن المديرية، مشيدا بجهود نقابة المهندسين برئاسة المهندس عمر مخير رئيس نقابة المهندسين بمحافظة حضرموت .
وناقش اللقاء بعض الاحتياجات الخدمية الأساسية التي بحاجة إلى وضعها ضمن هذه الخطة ،كمشاريع التربية والصحة  والبنية التحتية ومشاريع التحسين التي أصبحت المديرية بحاجة لها ،حيث وجه المدير العام بالبداء بتحديث الدراسات القديمة وعمل دراسات لكافة الاحتياجات المرفوعة من المكاتب التنفيذية للبداء في ذات الأولوية منها .
وقدم رئيس نقابة مهندسي حضرموت المهندس عمر مخير شكره للسلطة المحلية بمديرية شبام على تعاونهم الكبير واشراكهم مع المكاتب الهندسية الاستشارية التابعة للنقابة في دعم التنمية بالمديرية .
مشيراً إلى ان النقابة ستعسى بالتعاون مع السلطة المحلية إلى الوقوف إلى جانب المشاريع وتسويقها، مؤكدا على ضرورة الجاهزية التامة لذلك . حضر اللقاء ممثلي المكاتب الهندسية بالمديرية .
المركز الوطتي لعلاج الأورام

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى