أخبارحضرموت

عضو مجلس القيادة الرئاسي الدكتور عبدالله العليمي: ندعم ونبارك نتائج المشاورات الحضرمية بالرياض ونؤكد حق أبناء حضرموت العظيمة في إدارة شؤونهم .

اكد عضو مجلس القيادة الرئاسي الدكتور عبدالله العليمي، دعمه الكامل ومباركته لما أسفرت عنه نتائج المشاورات الحضرمية التي انعقدت بالرياض خلال الفترة (21 مايو – 19 يونيو 2023م)، وإعلان  (مجلس حضرموت الوطني)، والوثيقة السياسية والحقوقية الحضرمية التي تضمنت عن المشاورات التي استمرت شهرًا واشتملت على بنود رئيسة تلبي تطلعات أبناء حضرموت وحقهم في إدارة شؤونهم السياسية والاقتصادية والأمنية والاجتماعية والثقافية.
جاء ذلك خلال لقائه اليوم وفد حضرموت برئاسة محافظ حضرموت الأستاذ مبخوت مبارك بن ماضي، وحضور أعضاء الوفد الذي يضم أعضاء هيئة التشاور والمصالحة ومجالس النواب والشورى والوزراء والسفراء والوكلاء ورؤساء وممثلي المكونات والمشايخ والاعيان والشخصيات الاعتبارية والتكاديمية.
وقال الدكتور العليمي إن حضرموت العظيمة بتاريخها وحضارتها قدمت نموذجًا رائعًا ينسجم مع تاريخها ونهجها الوسطي القائم على التعايش والاستقرار والسلام، مشيدًا بدور السلطة المحلية وكافة المكونات التي ارتفع صوتها من اجل حضرموت .
شاكرًا جهود المملكة العربية السعودية الشقيقة واستضافتها لهذا الحدث التاريخي الذي يؤكد اهتمام المملكة بحضرموت وإبعادها عن الصراعات والاهتمام بها انموذجًا في التفرد والسلام والتنمية.
وقال عضو مجلس القيادة الرئاسي من الطبيعي ان تأخذ حضرموت حقها الطبيعي ويدير أبنائها شؤونهم إداريًا واقتصاديًا وأمنيًا بمباركة علنية من القيادة الشرعية وقيادة التحالف العربي. وكان محافظ حضرموت الأستاذ مبخوت مبارك بن ماضي، شكر جهود قيادة المجلس الرئاسي والأشقاء في المملكة العربية السعودية على استضافتهم لهذا الحدث التاريخي .
مؤكدًا ان حدود حضرموت لا تنتهي عند حدودها الجغرافية، بل تمتد الى انحاء العالم عبر أبنائها المنتشرين في اصقاع الأرض الذين باركوا اشهار مجلس حضرموت الوطني وما تمخضت عنه مشاورات الرياض، الهادفة الى تمكين حضرموت من إدارة أبنائها لشؤونهم في مختلف المجالات.
#مجلس_حضرموت_الوطني
المركز الوطتي لعلاج الأورام

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى