أخبارحضرموت

مدير عام كهرباء وادي حضرموت يلتقي مدير مكتب الأوقاف بوادي حضرموت وخطباء المساجد والمؤثرين .

نظم مكتب وزارة الأوقاف والإرشاد بحضرموت الوادي والصحراء صباح يوم الإثنين 31 يوليو 2023م ، لقاء ضم خطباء المساجد والمؤثرين حول موضوع الكهرباء بوادي حضرموت ، ويهدف اللقاء إلى مساهمة الخطباء في توصيل رسالة توعوية عبر المنابر للنصح والإرشاد للمواطنين من خلال الترشيد في استخدام التيار الكهربائي و محاربة الربط العشوائي وكذا تسديد المديونيات المتراكمة .
وتعرف الحاضرون في اللقاء من قبل الدكتور / خالد محفوظ باحريش مدير عام كهرباء وادي حضرموت ومشرف محطات التوليد بالوادي على جملة من المعلومات وسير العمل وأبرز المعوقات والصعوبات التي تواجه المؤسسة والرسالة السامية التي يحملوها في خدمة أهلهم ومجتمعهم بوادي حضرموت .
وفي افتتاحية اللقاء الذي حضره مدير عام مكتب الأوقاف والإرشاد بوادي حضرموت الأستاذ / فواد بلفاس ، عبر الدكتور باحريش عن سعادته بمشاركة هذه الكوكبة من خطباء المساجد والمؤثرين في المجتمع لتشكيل حلقة تشاركية لخدمة المجتمع في الجانب الديني التوعوي والنصح والإرشاد .
وأكد باحريش إن الجانب التوعوي يعتبر من أهم الجوانب ، مشيراً إن إدارة الكهرباء بكافة فروعها مفتوحة للجميع للرد على الاستفسارات التي تكون من مصدرها لهدف الرد عن الإشاعات المغرضة والتي لا تخدم الصالح العام .
ومن جانبه شكر مدير عام الأوقاف والإرشاد حضور الإخوة الخطباء راجياً من الله التوفيق لما فيه الصلاح والخير للجميع .
وكما تحدث المهندس / علي غانم ، نائب مدير عام المنطقة لشؤون التوليد بالوادي حول وضع التوليد والأحمال والعجز الكبير في المنظومة ، وتحدث المهندس / أنور بن ناصر ، مدير إدارة التفتيش بكهرباء وادي حضرموت حول الربط العشوائي وكذا المخالفات والمديونيات التي ستساهم في معالجة كثير من المشاكل في الشبكة والتزامات المؤسسة لدى الغير .
كما أتيحت الفرصة للإخوة الخطباء وتم طرح هموم المواطنين ومعاناتهم جراء الانقطاعات للتيار وكذا الضعف الشديد في بعض المناطق راجين من الله تعالى أن تتحسن أمور البلاد والعباد وحضرموت لتخطي هذه الصعوبات .
والله الموفق .
المركز الوطتي لعلاج الأورام

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى