أخبارحضرموت

مدير عام مكتب وزارة الأوقاف والإرشاد يلتقي نائب مدير عام مؤسسة المياه .

التقى الشيخ/ محمد فؤاد جعفر بلفاس مدير عام مكتب وزارة الأوقاف والإرشاد بمكتبة ظهر اليوم الأربعاء الأستاذ/ سالم عمر مقرم نائب مدير عام المؤسسة المحلية للمياه والصرف الصحي بوادي حضرموت للشؤون المالية والإدارية..
وخلال اللقاء تم مناقشة مساهمة مكتب الوزارة في توعية المستهلكين بترشيد استخدام المياه ومساعدة المؤسسة في تحصيل مديونيتها الكبيرة التي بلغت حتى شهر يوليو 5 مليار و734 مليون و684 الف و611 ريال منها مليار و837 مليون و685 الف و566 ريال مديونية منزلية..
وأشاد المدير العام لمكتب وزارة الأوقاف والإرشاد الشيخ محمد بلفاس بالخدمات الجيدة التي تقوم بها المؤسسة من خلال تأمين احتياجات المواطنين من المياه على مدار الساعة وهي الخدمة التي لا تقدر بثمن كون المياه هي بمثابة الحياة..
مبيناً إلى أن تكاليف خدمة المياه ووصولها إلى كل بيت في وادي حضرموت لا تقدر بثمن وهو ما يتطلب من المواطنين للإيفاء بما عليهم من التزامات والوفاء بالعقود الموقعة بين المواطن والمؤسسة وذلك من خلال تسديد فواتير الاستهلاك الشهري للمياه ..
بدوره أثنى نائب مدير عام المؤسسة المحلية للمياه للشؤون المالية والإدارية على الدور التنويري والتوعوي الذي يقوم به مكتب الوزارة بوادي حضرموت .
شاكراً تعاون المدير وقوفه إلى جانب المؤسسة لاستمرار خدماتها لسكان وادي حضرموت .
حضر اللقاء الاخوة/ بليغ حسن العامري مدير إدارة المستهلكين وجهاد برك نصير رئيس قسم الشكاوي وعلي جمعان باسعيدة رئيس قسم التوعية والإعلام والمعلومات بالمؤسسة .
المركز الوطتي لعلاج الأورام

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى