أخبارحضرموت

مناقشة إجراءات تحسين خدمة الكهرباء في مناطق شرق تريم .

ناقش إجتماع يوم أمس الإثنين 11سبتمبر ضم مدير عام المؤسسة العامة للكهرباء منطقة وادي حضرموت الدكتور خالد محفوظ باحريش ومدير عام مديرية السوم الأستاذ أنيس سالم السماحي ناقش إجراءات تحسين خدمة الكهرباء بمناطق مديرية السوم واعتماد تأسيس قسم طوارئ للكهرباء بالمديرية تابع لفرع المؤسسة بتريم.
وأَطلَعَ مدير عام المديرية السماحي الحاضرين على المتابعات مع الجهات المعنية لتجهيز موقع لقسم طوارئ الكهرباء وعلى بعض الاحتياجات الضرورية التي تحتاجها المديرية لتحسين الخدمة في ظل الضعف الحاصل في التيار الناتج عن تباعد المناطق الخارج عن إرادة الجميع في ظل هذه الظروف والإمكانيات.
من ناحيته أشار مدير عام المؤسسة بالمنطقة الدكتور باحريش أن المؤسسة تسعى جاهدة لتقديم أفضل مستويات الخدمة بشتى الطرق والوسائل المتاحة لأجل راحة المواطنين واستقرار الخدمة.
وأضاف بأن ملف الكهرباء بوادي حضرموت يتطلب تكاتف الجميع مشيراً بأن السلطة المحلية تعتبر رافداً كبيراً لكثير من الأعمال والمشاريع الجارية والتي في طور الدراسة.
ومن جانب آخر تم النزول على موقع لإنشاء محطة تحويلية بمنطقة عينات لتخفيف الأحمال على محطتي تريم والخون التحويليتين خدمةً للمواطن ولتفادي بعض المشاكل الفنية التي تطرأ على شبكة الكهرباء بين الحين والآخر نتيجة لارتفاع الأحمال.
حضر اللقاء مع مدير عام مديرية السوم الأخ غالب صبيحان السماحي الأمين العام للمجلس المحلي بالمديرية والأستاذ سالم صالح باحميد عضو الهيئة الإدارية للمجلس المحلي مدير مكتب الشؤون الاجتماعية والعمل بالمديرية والأخ سالم ناصر سعيدان مدير مكتب الأشغال العامة والطرق بالمديرية ومن جانب المؤسسة مدير فرع المؤسسة بتريم المهندس مبارك التميمي ومدير إدارة التوزيع بالمنطقة المهندس كرامة الصفواني ومدير إدارة المراجعة بالمنطقة الأخ عبدالله باحميد ومدير إدارة الشؤون الإدارية بالمنطقة الأخ فهمي مصنوم ومدير إدارة الشؤون القانونية بالمنطقة المحامي سامي طاحس ورئيس قسم شؤون الموظفين الأخ عصام الكثيري وعدد من المختصين.

المركز الوطتي لعلاج الأورام

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى