أخبارحضرموت

مدير عام شبام يدشن دورة تدريبية للتوعية لمرض الحصة تستهدف قادة المجتمع بمديرية شبام .

دشن مدير عام مديرية شبام الأستاذ طارق طالب فلهوم صباح اليوم الدورة التدريبية لقادة المجتمع من عقال الحارات وائمة المساجد وغيرهم حول رسائل التوعية لمرض الحصبة التي تأتي ضمن مشروع الاستجابة الطارئة لمواجهة تفشي الحصبة في 19 مديرية ب8محافظات في اليمن المنفذ من قبل المؤسسة الطبية الميدانية بالتنسيق مع وزارة الصحة العامة والسكان وبدعم من منظمة الصحة العالمية WHO .
وأشاد “فلهوم مدير عام مديرية شبام إلى الدور الكبير للجانب التوعوي الذي يقف على عاتب قادة المجتمع والمؤثرين لمواجهة هذا الوباء وتفشيه ،شاكرا المؤسسة الطبية الميدانية على هذا التدخل متمنيا للمشاركين التوفيق في أداء رسالتهم بعد هذه الدورة .
وعبر المشاركين عن سعادتهم لما لهذه الدورة من أهمية في حماية المجتمع وتوعيتهم حيث أشار مدير مكتب الصحة بالمديرية الدكتور مرعي بن طالب إلى الحاجة الماسة للمواطنين بالمديرية للجانب التوعوي لاسيما في هذا الوقت .
كما رحب مشرف المؤسسة بمديرية شبام د. يسلم العمودي بالمدير العام واثناء على جهوده في تسهيل عمل المنظمة وحرصة على حضور مثل هذه الدورات التي يحتاجها المجتمع في ضل انتشار مرض الحصبة كما رحب أيضاً بالحضور مدير مكتب الصحة ومدير مكتب التربية والتعليم بشبام حضر التدشين رئيس لجنة الشؤون الاجتماعية بالمديرية فهيم وثابت وعدد من رؤساء أقسام مكتب الصحة .
المركز الوطتي لعلاج الأورام

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى