أخبارحضرموت

بعد إكتشافه واقعة متاجرة بالإغاثة الإنسانية .. عناصر تابعة لمنظمة محلية لإستيراد الدقيق يختطفون مواطن ويعتدون عليه بالضرب المبرح في سيئون .

أقدم مجموعة من العناصر التابعة لمنظمة محلية لاستيراد الدقيق على اختطاف مواطن والاعتداء عليه بالضرب المبرح بعد إبلاغه عن واقعة إتجار بالمواد الغذائية المخصصة للإغاثة الإنسانية .
المواطن المعتدى عليه من أبناء مدينة سيئون يدعى ( م ، غ ، ا ) تم إنقاذه من قبل قوة أمنية هرعت إلى الموقع بعد إبلاغ أحد المارة لغرفة العمليات المشتركة ووجد المواطن محبوس داخل صندوق محكم الاغلاق في إحدى سيارات الشركة بدون تهوية و بادرت القوة الأمنية بإسعاف المواطن المعتدى عليه إلى مستشفى بن زيلع الحديث في سيئون وألقت القبض على ثلاثة من الجناة .
وأكدت محاضر الضبط وتقارير المشفى على أن المواطن المعتدى عليه مصاب بشظية رصاصة في قدمة وآثار الضرب المبرح إضافة إلى آثار آلة صعق كهربائي .
يشار إلى أن واقعة الاتجار بالمواد الغذائية التابعة للإغاثة الإنسانية التي أبلغ عنها المواطن المعتدى عليه ، جرت قبل نحو أسبوع حيث داهمت السلطات المختصة مستودعات الشركة المحلية وضبطت بداخلها كميات كبيرة من المواد الغذائية وتحديدا الأرز والدقيق المخصصة للإغاثة الإنسانية .
مصدر رسمي أكد تلك الواقعة وأفاد بأن مسؤولاً في الشركة المحلية برر وجود تلك المواد الغذائية المخصصة للإغاثة الإنسانية المحرزة في مستودعات الشركة بأنها تابعة لجهة ( لم يسمها ) من محافظة مارب في إطار العلاقات العامة، نافيا ان يكون وجودها بهدف الإتجار بها أو خلطها مع السلع التي تستوردها الشركة .
المركز الوطتي لعلاج الأورام

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى