أخبار اليمن

نائب وزير الاعلام يصل مدينة السلام سيئون و يطلع على أداء الأجهزة الإعلامية الرسميه .

وصل إلى مدينة السلام سيئون نائب وزير الاعلام اليمني الأستاذ حسين باسليم في زيارة للاطلاع على سير العمل و نشاط وأداء الأجهزة الإعلامية الرسمية بوادي حضرموت والصحراء ومشاركة احتفالات إذاعة سيئون بمناسبة الذكرى الخمسين لانطلاقها والملتقى الإعلامي الذي ينعقد يوم غدا الخميس حيث قام نائب وزير الاعلام اليمني الأستاذ حسين باسليم بزيارة إلى كل من إذاعة سيئون. ومكتب الإعلام. ووكالة سبأ وقسم التصوير وأثناء الزيارة اطلع على سير العمل و مستوى الأداء فيها في هذا الظروف.
وخلال الزيارة طاف نائب الوزير باسليم في المكاتب والأقسام مستعما من القائمين على هذه الأجهزة وهم الأستاذ رشيد على العامري مدير عام مكتب الاعلام الأستاذ عبدالباسط باصويطين مدير عام مكتب وكالة سبأ الأستاذ هدار الهدار مدير عام إذاعة سيئون الأستاذ خليل عمر باحشوان رئيس قسم التصوير الاخباري إلى شرحا مفصلا عن سير العمل ومستوى الأداء الإعلامي التي تقوم به هذه الأجهزة في أداء رسالتها الإعلامية في كل الجوانب في ظل هذه الظروف الصعبة التي تمر بها البلاد وقلة الإمكانيات كما تطرقوا إلى مجمل الصعوبات والعراقيل التي تؤثر على أداء رسالتها الإعلامية مؤملين أن تكون هذه الزيارة أن تسهم في تخفيف الأعباء مستقبلا للإسهام بالنهوض بالرسالة الإعلامية إلى اعلى المستويات شاكرين نائب الوزير باسليم على هذه الزياره الطيبة والاستماع بسعة صدر إلى كل الهموم والمعاناة متمنين له كل التوفيق والنجاح في مهامهم المستقبلة لخدمة العمل الإعلامي .
من جانبه عبر نائب الوزير الأستاذ حسن باسليم عن سعادته وارتياحه لما لمسه أثناء زيارته لهذه الأجهزة الإعلامية في كل الجوانب مشيدا بمستوى الأداء الإعلامي فيها وصمود ها في استمرار سير العمل والأداء لرسالتها الإعلامية في هذه الظروف الذي يمر بها الوطن.
مثمنا كل الجهود التي تبذل من قبل العاملين فيها في ظل شحة الإمكانيات مؤكدا إلى أنه سيتم نقل معاناة تلك الأجهزة للجهات العلياء للإسهام في وضع الحلول والمعالجات مشيرا إلى أنه سعيد أن يشارك إذاعة سيئون  في احتفالاتها بالذكرى الخمسين لانطلاق بثها الإذاعي اليوبيل الذهبي ومشاركته في الملتقى الإعلامي الذي يعقد يوم غدا الذي تنظمه إذاعة سيئون متمنيا التوفيق والنجاح للجميع في مهامهم المستقبلة.
داعيا جميع العاملين في الأجهزة الإعلامية إلى الالتفاف حول بعض والعمل بروح الفريق الواحد في هذه الأوضاع للنهوض بمستوى الأداء الإداري والإعلامي في كل الأجهزة الإعلامية في وادي حضرموت والصحراء لخدمة الوطن.
رافقه في الزياره عميد كليه الاعلام بجامعة عدن الدكتور محمد علي ناصر والأستاذ راؤول عصمت مدير عام المكتب الفني والمشاريع بوزارة الإعلام .
المركز الوطتي لعلاج الأورام

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى