أخبار اليمن

قيادة الدعم والاسناد تسلم محطة تحلية متكاملة للمياه الشرب لميناء الوديعة البري .

استقبل المدير العام لميناء الوديعة البري مطلق الصيعري ونائب مدير الجمرك بالميناء خالد كند وعدد من مسؤولي الجهات المدنية والعسكرية والامنية العاملة بالميناء الأخ العميد عبدالعزيز الخنفور مساعد قائد الدعم والاسناد بالداخل اليمني والوفد المرافق له الزائر للميناء .
والذي من خلالهم تم تسليم إدارة ميناء الوديعة البري م/حضرموت محطة تحلية متكاملة مقدمة من القوات المشتركة _ قيادة الدعم والاسناد بالداخلي اليمني ، للاستفادة منها لخدمة العاملين والمسافرين عبر ميناء الوديعة.
واكد الصيعري بان محطة التحلية التي تم استلامها ستقوي القدره الانتاجية للمشروع وستساعد في مضاعفت الإنتاج لمحطة التحلية التي قيد التشغيل ، وستلبي الاحتياج والاقبال المتزائد.
وأضاف الصيعري بأن هذا ليس مستغرب بان يأتي وفقا لاستمرار عملية الدعم المقدم من المملكة العربية السعودية لليمن والميناء على وجهة الخصوص .
ونوه الصيعري إلى دعم المملكة في تطوير الميناء ونقل العمل بالميناء الجديد ، بترتيبات مستمره مع محافظ محافظة حضرموت الأستاذ مبخوت بن ماضي الذي يقوم بدور وجهود مشكوره بتطوير الميناء ، من خلال ذلك ستعمل نقلة نوعية في توسعة وانسابية حركة المسافرين من معتمرين وحجاج وغيرهم ورفع عملية التبادل التجاري بين البلدين.
وتقدم الصيعري بخالص الشكر وتقدير لقيادة وحكومة المملكة وقيادة القوات المشتركة _ والدعم والاسناد بالداخل اليمني على جهودهم المستمره إتجاه اليمن والميناء على وجهه الخصوص .
هذا وأثناء الصيعر على متابعة القيادة السياسية ممثلة في فخامة رئيس مجلس القيادة الرئاسة الدكتور رشاد العليمي واعضاء المجلس ، وايضا رئيس مجلس الوزراء ووزير النقل ورئيس الهئية ووكيل الوادي والصحراء حضرموت ، لسير وحركة الميناء في هذه الظروف الاستثنائية الذي يمر بها البلد وحرصهم الشديد على استمرارية العمل بكامل طاقتة الاستيعابية لتسهيل وتخفيف الأعباء والعنا على المسافرين ولحث على ديمومت وستمرارية العمل بوتيرة عالية.
المركز الوطتي لعلاج الأورام

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى