أخبار اليمن

محافظ حضرموت يزور فرع شركة النفط ويؤكد على أهمية نشاطها الخدمي :

صدى الوادي – المكلا / خاص

قام محافظ محافظة حضرموت اللواء أحمد سعيد بن بريك اليوم بزيارة لفرع شركة النفط بساحل حضرموت أطلع خلالها على نشاط فرع الشركة ومنشاءاتها والخدمات التي تقدمها ..
وأطلع المحافظ بن بريك من نائب المدير العام لفرع الشركة خالد العكبري على طبيعة سير الأعمال الجارية والأنشطة التجارية والخدمية وآليات التنسيق المشترك بين فرع الشركة ومستوردي مواد المشتقات النفطية من القطاع الخاص بما يلبي احتياجات السوق المحلي وخلق حالة استقرار مستمرة بالإضافة إلى ما يقوم به فرع الشركة من توزيع للمشتقات النفطية على محطات التوزيع في مختلف المديريات وآليات الرقابة عليها باشراف السلطات المحلية ..
وحث المحافظ بن بريك الجميع على العمل بتفاني واخلاص بما يحسن من مستوى الأداء مشيرًا إلى أن فرع شركة النفط من المؤسسات الخدمية الحيوية التي لا يمكن اغفال نشاطها ودورها في خدمة المجتمع وتلبية احتياجاته من المشتقات النفطية وخاصة مادتي البترول والديزل .. مشيرًا إلى أن ذلك يتوجب المزيد من الانضباط والمسؤولية العالية والبعد عن المناكفات والمكايدات التي لا تخدم العمل ولا مصلحة العاملين في فرع الشركة .
وأشاد محافظ حضرموت بكافة الجهود المبذولة من قبل العاملين في فرع الشركة ومنشاءاتها خلال الفترة الماضية موضحًا بأن السلطة المحلية ستكون إلى جانب الشركة وضمان حقوقها كافة . داعيًا إلى الحفاظ على منشاءات ومقدرات فرع الشركة والاهتمام بأعمال الصيانة الدورية لها بوصفها تحقق الاستدامة الدائمة .
وشدد المحافظ بن بريك على أهمية التنسيق المشترك مع السلطات المحلية في المديريات واشراكهم في أعمال الرقابة على توزيع المشتقات النفطية لمادتي البترول والديزل وضبط المتلاعبين وإيقاف المحطات المخالفة لآليات التوزيع . منوهًا إلى أن الظروف الراهنة نحتاج إلى مزيد من التعاون والتكاتف والتلاحم , فهي ظروف استثنائية بكل المقاييس..
وأكد المحافظ بن بريك أن أي إشكاليات تبرز أثناء العمل سوف يتم معالجتها أولًا بأول ولن نسمح بأي مساس بالنشاط الخدمي للمجتمع والمواطنين على الإطلاق .

المركز الوطتي لعلاج الأورام

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى