أخبار المؤسسات والجمعيات

اختتام برنامج قدرات لتأهيل وتطوير منظمات المجتمع المدني بوادي حضرموت

سيئون/  (سبأ) :-

اختتم اليوم بمدينة سيئون برنامج “قدرات” لتأهيل وتطوير منظمات المجتمع المدني بوادي حضرموت ، الذي نفذه اتحاد منظمات المجتمع المدني بتمويل من مؤسسة بازرعة التنموية الخيرية بإشراف مكتب الشؤون الاجتماعية والعملبوادي حضرموت .

وهدف البرنامج على مدى 14 يوما الى اكساب 228 متدرب ومتدربة يمثلون 135 منظمة محلية جملة من المعارف والمهارات والخبرات في عدد من المجالات المختلفة من خلال تنفيذ سبع دورات تدريبية نوعية تم اعتمادها وفق احتياج منظمات المجتمع المدني.

وفي حفل الاختتام أشار وكيل محافظة المساعد لشؤون مديريات الوادي والصحراء عبدالهادي التميمي الى أهمية البرنامج في تطوير أداء وقدرات منظمات المجتمع المدني ومساندتها للسلطات المحلية من خلال تدخلاتها النوعية في كثير من المجالات وتميزها في تنفيذ المشاريع والبرامج على مستوى عال من الجودة والإتقان ، متمنيا للمشاركين كل التوفيق والنجاح .

كما ألقيت في الاحتفال كلمة لمدير عام مكتب الشؤون الاجتماعية والعمل الدكتور عبدالله باجهام ، وأخرى لأمين عام اتحاد منظمات المجتمع المدني شكري ومقدم وأخرى للمتدربين أوضحت جميعها أهمية البرنامج في تطوير قدرات منتسبي منظمات المجتمع المدني ، معربين عن أملهم بأن يسهم البرنامج في إحداث تغيير إيجابي وأثر ملموس من خلال التميز في أداء رسالتها النبيلة وتقديم أفضل الخدمات المجتمعية.

المركز الوطتي لعلاج الأورام

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى