الأخبار

التقى مدير عام الأمن والشرطة بمحافظة حضرموت الوادي والصحراء العميد الركن عبدالله سالمين بن حبيش في مقر مبنى المجمع القضائي مع رئيس محكمة استئناف سيئون القاضي علي عبده سعيد هائل ورئيس نيابة استئناف سيئون القاضي محمد عوض علي بن الحاج لبحث تعزيز التعاون المشترك بين الامن والمحاكم والنيابات. وتم في اللقاء مناقشة العديد من القضايا الأمنية وتعزيز التعاون المشترك وآلية العمل الموحد بسرعة تنفيذ الإجراءات وأوامر القبض لضبط المطلوبين أمنياً ومعالجة اوضاع نزلاء السجن المركزي وتوفير البيئة المطلوبة للمساجين بحسب آلية النظام القانون والتنسيق لتدشين العمل في محكمة ونيابة شبام الابتدائية في المقر بمديرية شبام. وأكد اللقاء على استمرارية اللقاءات التشاورية بين الامن والمحاكم والنيابات لتنسيق العمل المشترك في تنفيذ المهام الأمنية ، منوهيين على سرعة البت في قضايا المواطنين وخاصة في النيابات وتسهيل الاجراءات والتعاون مع أمن المديريات وتعزيز الحالة الأمنية في مكافحة الجريمة والحد من إنتشارها.

التقى مدير عام الأمن والشرطة بمحافظة حضرموت الوادي والصحراء العميد الركن عبدالله سالمين بن حبيش في مقر مبنى المجمع القضائي مع رئيس محكمة استئناف سيئون القاضي علي عبده سعيد هائل ورئيس نيابة استئناف سيئون القاضي محمد عوض علي بن الحاج لبحث تعزيز التعاون المشترك بين الامن والمحاكم والنيابات.
وتم في اللقاء مناقشة العديد من القضايا الأمنية وتعزيز التعاون المشترك وآلية العمل الموحد بسرعة تنفيذ الإجراءات وأوامر القبض لضبط المطلوبين أمنياً ومعالجة اوضاع نزلاء السجن المركزي وتوفير البيئة المطلوبة للمساجين بحسب آلية النظام القانون والتنسيق لتدشين العمل في محكمة ونيابة شبام الابتدائية في المقر بمديرية شبام.
وأكد اللقاء على استمرارية اللقاءات التشاورية بين الامن والمحاكم والنيابات لتنسيق العمل المشترك في تنفيذ المهام الأمنية ، منوهيين على سرعة البت في قضايا المواطنين وخاصة في النيابات وتسهيل الإجراءات والتعاون مع أمن المديريات وتعزيز الحالة الأمنية في مكافحة الجريمة والحد من إنتشارها.
المركز الوطتي لعلاج الأورام

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى