أخبارحضرموت

إفتتاح قاعة في محكمة سيئون بعد تأثيثها وتجهيزها تراعي خصوصية النساء

ضمن انشطة مشروع تعزيز المسائله المجتمعية بمحافظه حضرموت وبتمويل من مؤسسة بن حبريش للتنمية  افتتح  القاضي  علي عبده هائل رئيس شعبة إستئناف سيئون بمعية فضيلة القاضي سامي صلاح الكثيري رئيس شعبة محكمة سيئون الابتدائية بمدينة سيئون يوم امس  قاعة في محكمة سيئون بعد تأثيثها وتجهيزها وتهيئتها بهدف توفير بيئة تراعي خصوصية النساء .
وفي حفل الإفتتاح الذي حضره المحامي احمد عبد الله باحشوان مدير عام مكتب وزارة الشؤون الإجتماعية والعمل بوادي وصحراء حضرموت وفضيلة القاضي مختار علي باجبير والقاضي أحلام حسين الشعوب  قضاة في محكمة سيئون الإبتدائية اكد رئيس شعبة إستئناف سيئون في كلمة له ان هذا المشروع الحيوي والمتمثل في تجهيز قاعة محكمة خاصة بالنساء هو بمثابة تكريم للمرأة العاملة في مجال القضاء. وان يكون هذا المشروع حافزا على إنشاء مبنى خاص لمحكمة سيئون مستقبلا .
بدوره عبر فضيلة القاضي سامي صلاح الكثيري رئيس محكمة سيئون الإبتدائية عن سعادته بتدشين هذا المشروع المتمثل في تاثيث قاعة محكمة سيئون مشيدا بتدخلات مؤسسة بن حبريش للتنمية في إنشاء هذه القاعة وتجهيزها
من جهتها عبرت  مدير عام الإدارة العامة لتنمية المرأة بديوان وكيل محافظة حضرموت لشئون الوادي والصحراء كفى بن علي جابر عبرت عن سعادتها بانشاء هذه القاعة الخاصة بقضايا المرأة وتهيئتها والتي ستكون إنطلاقة لمشاريع اخرى .
بدوره أشار القائم بأعمال مؤسسة بن حبريش للتنمية خليل بن منيف بان تنفيذ هذا المشروع يأتي في اطار أنشطة مشروع تعزيز المسائله المجتمعية بمحافظه حضرموت.
كما تم إفتتاح المكتب الخاص بالقاضي أحلام حسين الشعوب القاضي في محكمة سيئون الإبتدائية بعد تجهيزه وتأثيثة دعما من مؤسسة بن حبريش للتنمية للمرأة في القطاع القضائي بوادي حضرموت.
كما جرى في الحفل تكريم مؤسسة بن حبريش للتنمية بدرع تذكاري مقدم من محكمة سيئون الإبتدائية نظير دعمها لمحكمة سيئون ومساندتها للمرأة العاملة في المحكمة.

 

المركز الوطتي لعلاج الأورام

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى