أخبارحضرموت

توقيع عقد الرعاية الصحية بين المؤسسة المحلية للمياه بوادي حضرموت وشركة تكاتف للتامين

وقع ظهر اليوم الاثنين 29 يناير بمبنى الإدارة العامة للمؤسسة المحلية للمياه والصرف الصحي مناطق وادي حضرموت وشركة تكاتف للتامين على عقد التامين الصحي بين المؤسسة والشركة .
وخلال حفل التوقيع أشار مدير عام المؤسسة الأستاذ/ عمر عبد الباري العيدروس الى الأهمية التي يمثلها التامين الصحي لعمال وموظفي المؤسسة بما يضمن رعاية صحية جيدة. لافتا الى ان المؤسسة من اوائل المؤسسات التي تهتم بالعمال والموظفين في جميع المجالات وتلبية كثير من احتياجاتهم ومنها الرعاية الصحية للموظف واسرته.
مشيدا بشركة تكاتف للتامين وما تقدمه من خدمات طبية ممتازة في جميع التخصصات .
بدورة أوضح الأستاذ عاشور عوض الدقيل مدير شركة تكاتف للتامين الصحي الى ان التامين الصحي سيحدث نقله ممتازة للموظفين والعاملين بالمؤسسة من خلال الخدمات التي تقدمها الشركة وتعاقدها مع افضل المستشفيات والمراكز الطبية على مستوى الوطن بشكل عام وعلى مستوى وادي حضرموت.
مشيرا الى ان المؤسسة المحلية للمياه هي اول مؤسسة حكومية على مستوى محافظة حضرموت يتم التعاقد معها لتوفير التامين الصحي لموظفيها. مبينا الى ان شركة تكاتف تبحث عن شراكة حقيقية وخلق ثقافة صحية للتامين الصحي واهميته على مستوى محافظة حضرموت .
ويشمل العقد التامين على تقديم الخدمات الطبية للحالات المرضية للموظفين اثناء التداوي في المستشفيات والمراكز الصحية والعيادات التخصصية وحالات الرقود والعمليات الجراحية وعمليات الولادة وصرف الادوية وغيرها من التخصصات .
حضر عملية التوقيع من جانب المؤسسة نواب المدير العام للشئون المالية والإدارية والفنية سالم عمر مقرم والمهندس طه عمر السقاف، ومدير فرع المؤسسة بسيئون نبيل هادي باحشوان ، ومدراء الإدارات المالية والإدارية والمراجعة والفنية ، فيما حضرها من شركة تكاتف طاهر احمد بن سميط مدير النظام بالشركة ومحمد عمر السقاف المدير المالي ومصطفى الدقيل مدير العلاقات العامة.
المركز الوطتي لعلاج الأورام

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى