أخبار اليمن

بيان قيادة السلطات المحلية والعسكرية والاحزاب والمشايخ لمديريات رداع السبع بخصوص الجريمة التي قامت بها مليشيات الحوثي بمدينة رداع

*بسم الله الرحمن الرحيم*
بيان قيادة السلطات المحلية والعسكرية والأحزاب والمشايخ لمديريات رداع السبع بخصوص الجريمة التي قامت بها مليشيات الحوثي بمدينة رداع.
في اليوم العاشر من رمضان 20/3/2024 أجتمع قيادات السلطات المحلية والعسكرية والأمنية والأحزاب والمشايخ بمديريات رداع السبع: (رداع _العرش _القريشية_ولد ربيع_الرياشية_صباح) الذي انعقد في محافظة مأرب.
بعد الجريمة المروعة والعمل الإرهابي التي قامت بها ميلشيات الحوثي الاجرامية في مدينة رداع يوم 19/3/2024 وقد أدان المجتمعون بأشد العبارات هذه الجريمة النكراء التي لم يسبق لها مثيل في تفجير البيوت على روؤس ساكنيها من النساء والأطفال في التاريخ اليمني وأكد المجتمعون على الآتي:
•أكد المجتمعون على ضرورة وقوف جميع قبائل مديريات رداع وقفة رجل واحد ضد هؤلاء المجرمون مذكرين بإن اهل عاصمة الدولة الطاهرية قلعة الملك الحميري شمريهرعش لايمكن أن يقبلوا بالطغيان والجرائم التي تقوم بها الميلشيات.
• كما طالب المجتمعون القيادة السياسية والحكومة بضرورة أستكمال تحرير البلاد من تحت سيطرة هذا الميلشيات الإرهابية والقيام بواجبها في مد العون للأهالي المنكوبين واعانتهم في بناء سكن لهم ومعالجة جرحاهم واعتماد موتاهم من الشهداء.
•وأخيرا طالب المجتمعون المجتمع الدولي القيام بواجبة في تطبيق قراراتة الدولية خاصه قرار 2216. صادر عن لقاء قيادات السلطات المحلية والعسكرية والأمنية والأحزاب السياسية والمشائخ لمديريات رداع السبع بمحافظة مأرب.

م

المركز الوطتي لعلاج الأورام

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى