أخبار اليمن

الاتصالات اليمنية ( يمن نت) توضح سبب توقف خدمة سداد الانترنت

أصدرت الاتصالات اليمنية في صنعاء، صباح اليوم الاثنين، توضيحا مهما بشأن توقف عمليات سداد رسوم الاشتراك وتجديد الاشتراك في الإنترنت الأرضي “ADSL” عبر شركة يمن نت، المتوقف منذ ثلاثة أيام تقريبا.
وقالت مؤسسة الاتصالات اليمنية بصنعاء في توضيحها المنشور على حسابها الرسمي في فيسبوك ورصدته تاربة اليوم تنوه المؤسسة العامة للاتصالات الاتصالات اليمنية لمشتركيها الاعزاء بأنه نظراً لقيام الهيئة العامة للبريد بإجراء عملية تحديث النظام التحصل التابع لها فإنه قد تم بشكل مؤقت توقيف عمليات التحصيل والسداد للفواتير ، وكذلك عمليات تجديد الباقات للخدمات التي تقدمها المؤسسة عبر كافة الوكلاء والصرافين والتطبيقات.
وإن بإمكانهم حاليا تسديد فواتيرهم وتجديد باقاتهم عبر نقاط البيع ومراكز الخدمات التابعة للمؤسسة والمنتشرة في كافة المحافظات وكذلك عبر تطبيق (محفظة يمن والت) التابعة للبريد.
وإنه بمجرد انتهاء عملية التحديث للنظام ستعود الاوضاع إلى طبيعتها السابقة.
ولم تكشف المؤسسة موعد عودة خدمة سداد الإنترنت إلى طبيعتها السابقة عبر الوكلاء والتطبيقات والبنوك، لكن مصادر غير رسمية رجحت أن يتم ذلك في غضون أسبوع على الأكثر.
وتوقفت عمليات سداد الإنترنت الأرضي عبر الوكلاء والتطبيقات والبنوك اليمنية منذ 3 أيام تقريبا، حيث شكا مشتركون من نفاد رصيدهم وعدم قدرتهم على التجديد.
بينما لجأ آخرون إلى الإنترنت التابع لشركة يمن موبايل، والبعض منهم اضطر للخوض في طوابير طويلة ترتص أمام بوابة الشركة وفروعها في المحافظات.

 

المركز الوطتي لعلاج الأورام

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى