أخبار اليمن

الوكيل المساعد / السعيدي ومدير الأمن / العامري في محكمة سيئون الإبتدائية :

صدى الوادي – سيئون / محمد سليمان

image

قام صباح أمس كلا من المهندس / هشام السعيدي الوكيل المساعد لشئون مديريات الوادي والصحراء و العميد / سعيد علي العامري مدير أمن وادي وصحراء حضرموت بزيارة تفقدية لمبنى محكمة سيئون الإبتدائية ، حيث كان في استقبالهم فضيلة القاضي / عصام محمد بن عبيدالله رئيس المحكمة وفضيلة القاضي / اكرم نصيب العامري وفضيلة القاضي / خالد با شراحيل.
وفي اللقاء أكد الجميع على أهمية استمرار عمل المحاكم للبت والفصل في قضايا الناس مشددين على أهمية استقلال مؤسسة القضاء بحيث تمارس عملها بنزاهة وحيادية كاملة بدون أي ضغوط تمارس عليها .
و تم مناقشة عدد من القضايا التي تتعلق بعمل محكمة سيئون الابتدائية  وسبل تقديم التسهيلات للبدء بعمل المحاكم بمديريات وادي حضرموت للتخفيف من الضغط الحاصل على محكمة سيئون الإبتدائية  والتي تعمل وفق إمكانيات مادية شحيحة وكذا تفعيل دور عقال الحارات والأمناء بالمناطق .
واستعرض القضاة عدد من القضايا والمشكلات التي تعاني منها المحكمة وأهمها  : النقص الحاصل في الطاقم الإداري بالمحكمة وكذا قلة عدد الحراسات الأمنية للمحكمة .
وبعد الاستماع الى ماتحدث به القضاة وعدا كلا من المهندس / السعيدي/ ومدير الأمن / العامري بمحاولة تقديم كل ما في الإمكان للتغلب على هذه الصعوبات حيث ابدأ مدير عام أمن وادي وصحراء حضرموت استعداده التام لزيادة عدد الحراسات الأمنية للمحكمة بأقرب وقت ممكن .
وفي ختام الزيارة شكر فضيلة القاضي / عصام محمد بن عبيدالله رئيس المحكمة المهندس / هشام السعيدي الوكيل المساعد لشئون مديريات الوادي والصحراء و العميد / سعيد علي العامري مدير أمن وادي وصحراء حضرموت شكرهم على ما يبدونه من اهتمام كبير بتفقد المرافق التي ترتبط مباشرة بحاجات الناس ومحاولة تقديم ما يمكن في ضل هذه الضروف الإستثنائية التي يعيشها الوطن.

المركز الوطتي لعلاج الأورام

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى