أخبار اليمن

صناع النهضة تقيم ورشة عمل حول الإعلام والعلاقات العامة لمبادرات عدن :

صدى الوادي – عدن / خاص

أقامت منظمة صناع النهضة مساء أمس الاثنين ورشة عمل حول الإعلام والعلاقات العامة لمسئولي الإعلام بالمبادرات المشاركة في برنامج تأثير شبابي بمعهد أتلانتيك بخور مكسر.

وتأتي الورشة ضمن سلسلة إكساب المبادرات المهارات الأساسية التي تبرز دورهم في خدمة المجتمع وتطويره ، وتخلل الورشة العديد من المواضيع المتعلقة في آلية تنفيذ مشاريع تأثير وحشد وسائل الإعلام لتغطيتها بالإضافة إلى بعض المهارات الإعلامية ونبذه مختصرة عن العلاقات العامة وأهميتها في عمل المبادرات .

وفي تصريح لـ أ.سمية الفتيح ضابط برنامج تأثير ، تأتي الورشة كاحتياج لمسئولي الإعلام للعلاقات العامة بالمبادرات المشاركة بالبرنامج ، خصوصاً ونحن على أعتاب تدشين مرحلة تنفيذ المشاريع خلال الأيام القادمة ، وأضافت ستستمر مثل هذه الأنشطة التي تهدف إلى تنمية مهارات وقدرات المبادرات .

ومن جانبهم شكر الحاضرين صناع النهضة على مثل هذه الورشات التي تنمي مهاراتهم الإعلامية ، وكيفية كسب العلاقات العامة بالمجتمع

الجدير بالذكر صناع النهضة تعتزم إلى تدشين المرحلة الثانية من برنامج تأثير الشبابي ( مرحلة تنفيذ المشاريع من قبل المبادرات المتأهلة إلى المرحلة الثانية ) خلال الأيام القليلة القادمة

المركز الوطتي لعلاج الأورام

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى