أخبار اليمن

بن شرمان يترأس إجتماع لتعزيز العمل في عدد من المكاتب التنفيذية والهيئات والمصالح بوادي حضرموت والاستماع لأبرز المعوقات والصعوبات لديها :

صدى الوادي – سيئون / جمعان دويل

ترأس اليوم الوكيل المساعد لشئون مديريات الوادي والصحراء سالم يسلم بن شرمان إجتماع بالقاعة الصغرى بالمجمع الحكومي بسيئون بعدد من مدراء عموم المكاتب التنفيذية والهيئات والمصالح بوادي وصحراء حضرموت ناقش خلاله عدد من القضايا والتي أبرزها البرامج والخطط التنفيذية والاحتياجات والصعوبات .
وفي الاجتماع أكد بن شرمان على أهمية عقد هذا الاجتماع كونه الأول في إنعقاده للوقوف أمام تعزيز العمل بتلك الإدارات وخاصة في الظروف الراهنة والوقوف أمام الصعوبات والمعوقات التي تعترض سير العمل اليومي فيها وتقديم خدماتها للمواطنين لافتا بأنه بتكاتف وتعاون الجميع سيتم تجاوز العديد من تلك المعوقات والصعوبات , وناشد الوكيل المساعد بن شرمان الجميع العمل وفقا والإمكانيات المتاحة مقدرا الجهود التي يبذلها مدراء تلك الإدارات . مؤكدا على أهمية وضع الخطط والبرامج الفصلية والنصف سنوية والسنوية لكل مكتب وقابلة للتنفيذ ومن الواقع إضافة إلى رفع التقارير الشهرية والنصف سنوية تشمل ما تم تنفيذه والمعوقات والصعوبات التي حالت دون ذلك لك يتم متابعتها من قبل السلطة المحلية مع الجهات العليا المختصة لتذليلها وحل المستطاع منها .
وخلال الاجتماع استمع الوكيل المساعد من قبل مدراء عموم المكاتب التنفيذية والهيئات والمصالح حول ابرز المعوقات والصعوبات مؤكدين على أهمية هذه الاجتماع لتدارس الكثير من المسائل المتعلقة بسير العمل . وفي ختام الاجتماع تم تكليف مدراء المكاتب التنفيذية المعنية والهيئات والمصالح برفع خطة لما تبقى من اشهر العام الجاري وكذا رفع تقارير شهرية عن سير العمل كما تم إقرار عقد الاجتماعات لهذه الجهات مطلع كل شهر . الجدير بالذكر إن هذا الاجتماع يأتي في إطار توجيهات وكيل محافظة حضرموت لشئون مديريات الوادي والصحراء / عصام حبريش الكثيري للوكلاء المساعدين وتوزيعهم للإشراف على سير ونشاط ومتطلبات ومعوقات العمل بالمكاتب التنفيذية بوادي وصحراء حضرموت

المركز الوطتي لعلاج الأورام

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى