أخبار اليمن

مدير معهد العلوم الصحية / سيئون في زياره الى محافظ حضرموت اللواء الركن احمد سعيد بن بريك :

صدى الوادي – سيئون / ناصر بلفاس

image

التقى مدير معهد العلوم الصحية الدكتور:  محمد عوض لرضي في الاسبوع المنصرم بمحافظ محافظة حضرموت اللواء الركن:  احمد سعيد بن بريك…  برفقة مدير عام الصحة العامة و السكان الدكتور هاني العمودي.
وفي اللقاء عبّر المحافظ بن بريك عن ارتياحه العميق بالنسبة للخدمات الطبية التي يقدمها مكتب الصحة العامة و السكان بالوادي و الصحراء و جودة التعليم بمعهد العلوم الصحية  ولفت اهتمامه بالحفاظ على مساحة المعهد و تسويرها في القريب العاجل .
وقد نوقشت العديد من المواضيع الخاصة بالمعهد كان ابرزُها تعزيز البنية التحتية و توفير الكوادر و خروج فريق تقييم للمعهد و العمل بالتوصيات و نتائج الفريق .
وفي إطار الزيارات التقى الدكتور :  محمد عوض لرضي بشخصيات حضرمية ابرزُها زيارته الى مستشار محافظ حضرموت لشؤون الشباب : رياض صلاح الجهوري  وكيل اول المقدم : عمرو بن حبريش كما التقى بمدير شركة النفط و المعادن المهندس هشام الهندي و منسق منظمة الصحة العالمية الدكتور علي احمد جعول .
كما زار الدكتور لرضي جملة من المؤسسات التي لها دور في الاسهام في عملية التنمية كان ابرزها مؤسسة العون للتنمية و موسسة نهد الخيريه ، ومن خلال هذا الجولة من الزيارات اعرب الاخ مدير المعهد الدكتور محمد لرضي عن سعادته بهذه الموسسات الرائدة في دعم التنمية داخل حضرموت وهناك تباشير خير للرفع من قدرات المعهد و الرقي الى اعلى المستويات وتحسين جودة الاداء و المخرجات داعياً طلاب المعهد الى التعاون للارتقاء بالمعهد .

المركز الوطتي لعلاج الأورام

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى