أخبار اليمن

وكيل أول “حضرموت يقوم بزيارة معايدة لنزلاء مستشفى المكلا للأمومة والطفولة ويطلع على خدماتها واحتياجاتها العاجلة :

صدى الوادي – المكلا / صلاح بوعابس  – تصوير / خالد بن عاقلة

image

  أطلع الوكيل الأول لمحافظة حضرموت اليوم على أحوال المرضى بمستشفي المكلا للأمومة والطفولة وأطمأن على صحتهم مقدما لهم التهاني بحلول عيد الأضحى المبارك ..متمنيا لهم الشفاء العاجل والعودة إلى أسرهم وأهاليهم وهم في أتم الصحة والعافية.
وطاف الوكيل بن حبريش بأقسام المستشفى المختلفة ، مستمعا  من المدير العام المستشفى الدكتور عبدالحكيم بن مبيريك إلى شرح مفصل  حول الخدمات التي تقدمها هذه الأقسام في الاعتناء بصحة الطفل والام  إضافة إلى الجهود التطويرية الجديدة في المستشفى  الهادفة تحسين مستوى الخدمة الصحية وتقديم التدخلات الطبية اللازمة .
وأطلع وكيل المحافظة على الخدمات التخصصية لصحة الطفل ومنها قسم سوء التغذية الذي يحظى بدعم من منظمة اليونيسف إضافة إلى استحداث أقسام للطوارئ بالمستشفى والاهتمام بقسم الوضع والولادة ورفده بالكوادر  الطبية والتمريضية  نظراً لخصوصية نشاطه وخدماته وتشغيله على مدار الساعة .
كما اطلع الوكيل بن حبريش على الاحتياجات الأساسية العاجلة التي تتطلبها المستشفى من أجهزة ومستلزمات والتي ستسهم في الارتقاء من مستوى أدائها وتقديم خدمة صحية  نوعية ومتميزة لمرتاديها والاهتمام بصحة الأطفال والأمهات على وجه الخصوص .
واكد الوكيل بن حبريش حرص قيادة المحافظة  وايلائها المزيد من العناية لتطوير وتحسين المرافق الصحية لارتباطها الوثيق بصحة المواطنين مشددا على ضرورة خلق تعاون وشراكة بين مختلف مرافق ومؤسسات الصحة بما ينعكس إيجاباً على مستوى الخدمات الطبية والعلاجية المقدمة للمواطنين .  مشيدًا بجهود  إدارة المستشفى  وكافة الكوادر الطبية والتمريضية العاملة ومستوى خدماتهم الجليلة  واستمرارها في مختلف الظروف والأوقات والتغلب على الكثير من الصعوبات والعراقيل  والبحث عن سبل لتعزيز خدمات المستشفى.. حاثًا على استمرارية هذه الجهود وإيجاد بيئة جيدة للعمل ، داعيًا إلى مزيد من الإنضباط والتحلي بالمسؤولية العالية في أداء الخدمة الصحية بوصفها خدمة إنسانية وحيوية..
وأكد الوكيل الأول لحضرموت دعم ومساندة قيادة المحافظة لهذه الجهود وكافة المبادرات الخلاقة التي تستهدف تحسين وجودة الخدمة الصحية.
رافقه المدير العام لمديرية مدينة المكلا الدكتور عبدالباقي الحوثري ونائب المدير العام للأمن والشرطة العقيد شيخ الحامد وعدد آخر من المسؤولين.

المركز الوطتي لعلاج الأورام

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى