أخبار اليمن

وزير الداخلية اللواء حسين عرب يطلع على الأوضاع الأمنية بساحل ووادي حضرموت

صدى الوادي / أخبار محلية

اطلع نائب رئيس الوزراء وزير الداخلية اللواء حسين عرب على الأوضاع الأمنية وسير عمل أجهزة الأمن والشرطة بساحل ووادي حضرموت .

وناقش وزير الداخلية مع مديري عام الأمن والشرطة بمدينة المكلا العميد أحمد عمر باجوه والعميد سعيد علي العامري جملة من القضايا الخاصة بتفعيل دور الأجهزة الأمنية بالمحافظة ووضع الحلول والمعالجات للصعوبات التي تواجهها ومنها ملف التجنيد .

وقدم العميد باجوه والعميد العامري تقارير مفصلة عن الجانب الأمني كل في مجال نطاق اختصاصه والنواقص والامكانيات العاجلة التي من شأنها أن تسهم في الارتقاء بالأجهزة الأمنية والشرطوية بالمحافظة.

وأشاد نائب رئيس الوزراء وزير الداخلية بالجهود الكبيرة التي تبذل من قبل أجهزة الأمن والشرطة في وادي وساحل حضرموت في تثبيت الأمن والاستقرار.. مؤكداً على ضرورة الاهتمام برجال الأمن والعمل على عودة انتشار الأمن في مراكز الشرطة وتفعيل سير الأداء فيها والتنسيق مع أجهزة القضاء والنيابة والاهتمام بالسجون وعدم اعتقال أي شخص خارج القانون إلا بعد الرجوع إلى النيابة والقضاء.

وأكد اللواء عرب على أهمية العمل المشترك مع القوات المسلحة وقوات التحالف وخاصة الأخوة الاماراتيين في قضايا التي تتعلق بالإرهاب..معبراً عن شكره وتقديره لكل ما تقدمه قوات التحالف من دعم مادي ومعنوي وتوفير كافة الأمكانيات التي كان لها الأثر المباشر والدور الكبير في تعزيز الأمن والاستقرار ،ومكن الاجهزة الأمنية من مباشرة عملها ..مشدداً على تعزيز هذه العلاقة من أجل الارتقاء بالعمل الأمني ومكافحة الجريمة والارهاب .

من جانبهم عبر مديري الأمن والشرطة عن شكرهم لنائب رئيس الوزراء وزير الداخلية بتسهيل الصعوبات التي تواجه سير عملهم وتوفير بعض المتطلبات الرئيسية واهتمامه المتواصل بمتابعة قضاياهم خلال هذه الزيارة .

المركز الوطتي لعلاج الأورام

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى