أخبار اليمن

لقاء يجمع بن حبريش ورئيس اللجنة التأسيسية لحزب الاحقاف بسيئون : 

صدى الوادي – سيئون / خاص

التقى وكيل وادي وصحراء حضرموت الاستاذ / عصام حبريش الكثيري في مكتبة بسيئون الاستاذ / خالد الحمد رئيس اللجنة التأسيسية لحزب الاحقاف .

و في الزيارة رحب الاخ الوكيل بالأخ / خالد الحمد ومرافقيه الأستاذة امل باقرين .

وتحدث الحمد عن اهمية العمل من اجل اقليم حضرموت والبداء في انشاء مؤسساته وهذا يحتاج الي جهود متكاتفه من كل ابناء حضرموت ومكوناتها السياسية منها ومنظمات المجتمع المدني الفعالة وكذلك التعاون المشترك بين مؤسسات الدولة في ظل القيادة الشرعية بقيادة المشير عبدربه منصور والقيادة السياسية لحضرموت والالتفاف حول جيش النخبة الحضرمية لتعزيز الامن في ربوع الاقليم كامل .

وتم اطلاع الاخ وكيل الوادي والصحراء على فكرة انشاء حزب سياسي و تكون قيادته واساسه منبثقه من داخل اقليم حضرموت ، وفي الاخير شكر الاستاذ خالد الحمد علي حسن المقابلة والاستماع لكل ما يهم حضرموت وخصوصيتها ، وتم تسليم الوكيل ادبيات الحزب .

من ناحيته شكر الاخ الوكيل هذه الجهود المبذولة من أجل بناء اقليم حضرموت سياسيا ويكفي من تبعية وان الوقت يتسارع وعلينا ان لا نتنازل عن حقوق حضرموت وهذا واجب على كل فرد مننا ، منوهاً إلى اهمية وجود رؤية واضحة يعمل الجميع من اجل تحقيقها وهذا عمل ليس بالهين ومحتاج الى تضحيات ويجب ان نكون مستعدين لكل التحديات التي سوف تواجه عمل سياسي مثل هذا بالصبر.

كما التقاء الاخ / خالد الحمد رئيس اللجنة التأسيسية لحزب الاحقاف برئيس مؤسسة الشهيد بن حبريش للتنمية حيث كان في استقباله المدير التنفيذي للمؤسسة المهندس / لطفي العطاس وقد اوضح المهندس العطاس عن دور المؤسسة في تقديم الاعمال التنموية والتي من شأنها تعمل على تنمية الانسان وتطوير المهارات ، مشيراً انه لابد من تظافر الجهود وتهيئة الشباب للمرحلة القادمة .

الاستاذ خالد الحمد اشار الى ان المرحلة القادمة سوف تكون هناك فرص اكبر لاستقبال المنظمات الدولية الداعمة للمشاريع التنموية ، وعلينا ان نكون مستعدين ببرامج ومشاريع تنموية من شأنها أن تعمل على رفع الوعي التنموي في اقليم حضرموت واننا في حزب الاحقاف اتخذنا شعار الانسان هو اساس التنمية وعلينا ان نعمل جميعا وفق هذ المبدأ .

حضر اللقاء الأستاذة امل باقرين مسؤولة قطاع المرأة في حزب الاحقاف والاستاد مجدي بن حاتم مسؤول الدائرة الاقتصادية بمؤسسة الشهيد بن حبريش للتنمية .

المركز الوطتي لعلاج الأورام

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى