أخبار اليمن

محافظ حضرموت يلتقي العماري الحائز على المركز الأول والميدالية الذهبية في التايكوندو :

صدى الوادي – المكلا / خاص

التقى محافظ حضرموت اللواء الركن أحمد سعيد بن بريك اليوم بالمكلا اللاعب والبطل علي عبدالله العماري والذي حاز على المركز الاول والميدالية الذهبية في التايكوندو بالمملكة الاردنية الهاشمية .
وعبر المحافظ على مدى سعادته الغامرة وهو يرى أحد أبناء حضرموت يسطر ملامح البطولة والنجاح والتفوق ، شيدا بالدور المناط والفاعل الذي يقوم به بعض الشباب في مختلف الأنشطة والبحث عن التميز والتفوق في أحلك الظروف وأصعبها ، مبينا دور قيادة السلطة بتبني وأحتضان الأنشطة الرياضية والعمل على تاهيلها وتوفير لها البيئة المناسبة لضمان أستمراريتها في المستقبل .
وشدد بن بريك على ضرورة اهتمام شريحة الشباب بممارسة الرياضة لانها تمثل أنجاز اخر من انجازات الوطن ، وحضرموت والتي لاتقل عن انجازات الأمن والاستقرار في المحافظة .
واكد اللواء بن بريك على أهمية ولوج الشباب لتنمية مهاراتهم الإبداعية والعمل على صقلها وتنميتها بالوسائل المتاحة وعدم الاستسلام لليأس أو التذمر وتهيئة أنفسهم وابداعتهم المختلفة لتنال فرصة التطوير مستقبلا .
من جانبه ثمن اللاعب البطل العماري دور قيادة السلطة واهتمامها بالشباب ومهاراتهم وإبداعاتهم التي لاقت من التهميش منذ سنوات عديدة ولم يتم الالتفات لها ، مؤكداً بأن حضرموت الان ليست حضرموت الأمس ومستقبل حضرموت زاهر وواعد بالنجاحات والإبداع والتطور في مختلف الميدان العربية والعالمية .
يذكر بأن اللاعب العماري قد شارك وتحصل على عدة بطولات خارجية وداخلية كما تحصل على الحزام الاسود 2 دان .
حضر اللقاء مستشار محافظ حضرموت لشئون الشباب والرياضة رياض الجهوري.

المركز الوطتي لعلاج الأورام

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى