أخبار اليمن

نقابة القطاع ( 51 ) ترفض تشكيل لجان خارج إطار شركة بترومسيلة لتشغيل قطاعات النفط في حضرموت :

صدى الوادي – المسيلة / خاص

image

أصدرت نقابة عمال القطاع النفطي ( 51 ) بيانا رفضت فيه تشكيل لجان إشرافية عليا ولجان فرعية لتشغيل القطاعات النفطية معبرة عن استياءها لتجاهل السلطات الرسمية ومكتب وزارة النفط  بالمحافظة للنقابة.
وأضافت النقابة في بيانها أن تجاهل نقابة القطاع 51 واعتباره قطاع خارج سيطرة الدولة يدل على نوايا سيئة وممارسة لسياسة الإقصاء وعدم الجدية في البحث عن الحلول الناجعة والجادة لمعالجة ملفات مهمة لها الأولوية ولازالت معلقة لدى السلطة المحلية .
واستغرب بيان نقابة القطاع 51 استحداث وتشكيل لجان إشرافية عليا ولجان فرعية لتشغيل القطاعات النفطية في حين أن مكتب وزارة النفط لم يستطع التعاطي والسعي لحماية عمال القطاع وان تشكيل هذه اللجان خارج إطار شركة بترومسيلة أمرا صعبا حيث أن تشغيل القطاعات النفطية يحتاج عمل مهني يتوافق مع الصناعة النفطية العالمية وليس مقترحات من غير المختصين .
وأكدت النقابة في ختام بيانها على أهمية التنمية الاقتصادية الشاملة والحفاظ على حقوق المحافظة الكاملة في الثروة النفطية والعمل يدا بيد مع السلطة المحلية وتحقيق ذلك من خلال توفير الحماية الأمنية اللازمة لكافة حقول النفط في المسيلة ومنع العبث بمقدرات الوطن .

المركز الوطتي لعلاج الأورام

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى