أخبار اليمن

رئيس الجمهورية يعود الى عدن بعد زيارة تفقدية لحضرموت :

صدى الوادي – عدن
عاد فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية الى العاصمة المؤقتة عدن ومعه رئيس الوزراء الدكتور احمد عبيد بن دغر بعد زيارة ميدانيه ناجحة لمحافظة حضرموت التقى خلالها بقيادات السلطة التنفيذية والعسكرية والامنية والشخصيات الاجتماعية والشباب والمرأة ومنظمات المجتمع المدني بالمحافظة لتلمس احتياجاتهم والوقوف على متطلبات ابنائها على صعيد التنمية .
كما تفقد فخامة الرئيس المنشئات النفطية في وادي حضرموت واطلع على وتيرة العمل والانتاج بشركة بترو مسيله النفطية للوقوف على واقعها وتفعيل اداءها ووجه القائمين عليها بتعزيز المساهمة المجتمعية لخدمة المجتمع.
كما التقى فخامة الرئيس ومعه رئيس الوزراء محافظي حضرموت وشبوه والمهرة والقيادات الامنية والمصالح الايرادية في اطار اقليم حضرموت لما من شانه تعزيز الامن واستتبابه وتفعيل وتنظيم تحصيل الموارد المالية.
و قام فخامة الرئيس صباح اليوم بوضع حجر الاساس لانشاء كلية الشرطة لاقليم حضرموت كثمار اوليه لنتائج زيارته للمحافظة.
وقد كان في وداع فخامته ومرافقيه بمطار الريان الدولي اليوم كل من محافظ حضرموت اللواء احمد سعيد بن بريك ووزير الثروة السمكية فهد كفاين وقائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء ركن فرج البحسني وعضو مجلس الشورى اللواء عبد الرحيم عتيق وقيادة قوات التحالف العربي في حضرموت وعدد من المسوؤلين والشخصيات الاجتماعية في المحافظة.
رافق فخامة الرئيس خلال الزيارة مستشاريه ياسين مكاوي وعبدالعزيز المفلحي ومدير مكتب رئاسة الجمهورية الدكتور عبدالله العليمي وعدد من الوزراء والنواب والقيادات الامنية والعسكرية.

المركز الوطتي لعلاج الأورام

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى