أخبارحضرموت

حفل ختامي وتكريمي لبرنامج كن شريكي في نجاح الوطن بسيئون :

صدى الوادي – سيئون / محمد بارماده

اختتم صباح اليوم بسيئون فعاليات برنامج كن شريكي في نجاح الوطن الذي نفذه منتدى طلاب سيئون الجامعيين بتمويل لجنة الإغاثة المشتركة بحضرموت وبالشراكة مع 38 مؤسسة تنموية وخيرية ومرفق حكومي، استمر على مدى 12 شهر تنوعت فيه البرامج والدورات التدريبية .

وفي الحفل الذي أتى برعاية محافظ محافظة حضرموت واقيم بقاعة الدوائر الحكومية بسيئون نقل المدير العام لمديرية سيئون المهندس / عمر عبيد باعارمه تحايا وكيل محافظ حضرموت لشئون مديريات الوادي والصحراء عصام الكثيري مهنئاً اياهم باختتام البرنامج الذي أستمر لسنه كامله، وأشار باعارمه أن الجهود الشابة تحضى بمتابعة مستمرة من قبل السلطة المحلية، وما لمسانه يعطي انعكاس ايجابي في برنامج كن شريكي، شاكراً جهود كل الشباب المنظمين والعاملين في البرنامج وكل الملتحقين في الدورات التي هدفت للرقي بالتنمية البشرية والقدرات الشبابية بدرجه خاصه .

من جهته أعرب الأمين العام للجنه الإغاثة المشتركة بحضرموت الأستاذ/ بسام الكثيري عن سعادتهم بالشراكة والعمل مع منتدى طلاب سيئون الجامعيين، ضمن برنامجه كن شريكي، لما له من مصلحه لخدمة شباب حضرموت وتأهيليهم وتنمية مهاراتهم السلوكية والعملية والمهاريه، مشيراً إلى بعض الأعمال التي اقامتها اللجنة في الوادي من غرفة عمليات لإعصار تشابالا وإغاثة النازحين والمنكوبين .

فيما تطرقت كلمة عن البرنامج ألقاها رئيسه محمد عادل السقاف ثمن من خلالها بجهود السلطة المحلية بالوادي والمكاتب الإدارية والتنفيذية والمؤسسات الخيريه والتنموية لتعاونهم وشراكتهم مع البرنامج في سبيل نهضة طلاب حضرموت الجامعيين وكسبهم مهارات ومعارف وفنون في مجالات تخصصهم الجامعي.

تخلل الحفل عدد من الكلمات والوصلات الإنشادية وتكريم المساهمين والمشاركين في إنجاح البرنامج وكذا الجهات المساهمة والشركاء .

حضر الحفل الشيخ / سيف بن علي جابر – رئيس لجنة الإغاثة المشتركة بحضرموت وعدد من مدراء عموم المكاتب والوزارات والهيئات الحكومية والخاصة ورؤساء المؤسسات الخيرية والتنموية ومنظمات المجتمع المدني بحضرموت .

المركز الوطتي لعلاج الأورام

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى