أخبار اليمن

فخامة رئيس الجمهورية يعزي نظيرة التركي بضحايا الهجوم الإرهابي الذي وقع في مدينة اسطنبول

صدى الوادي / متابعات

بعث فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية اليوم برقية عزاء ومواساة لنظيره التركي رجب طيب اردوغان، عزاه فيها بضحايا الهجوم الإرهابي الذي وقع في مدينة اسطنبول التركية في وقت متأخر الليلة الماضية وأسفر عن سقوط عشرات القتلى والجرحى.

وأكد فخامة الرئيس تضامن الجمهورية اليمنية الكامل مع جمهورية تركيا الشقيقة ودعمه في كل ما تتخذه من إجراءات أمنية من اجل الحفاظ على أمنها واستقرارها وحماية مواطنيها..مجدداً موقف اليمن الرافض للعنف والإرهاب والتطرف بكافة أشكاله وصوره ومهما كانت دوافعه مسبباته.

وشدد رئيس الجمهورية على ضرورة الوقوف صفاً واحداً في مواجهة ومحاربة الارهاب وتجفيف منابعه ومكافحة الجهات الداعمة له..مشيراً الى ان مثل هذه الاعمال الاجرامية التي تنفذها الجماعات الارهابية لاتمت بصلة لديننا الاسلامي الحنيف وقيمنا الانسانية والاخلاقية.

ودعا فخامة الرئيس المجتمع الدولي وفي المقدمة الامم المتحدة ، ومجلس الامن الى الاسهام الفاعل والايجابي في محاربة الارهاب وتقديم المزيد من الدعم من اجل القضاء على هذه الآفة الخطيرة لتنعم كافة شعوب العالم بالامن والاستقرار والطمأنينة.

وعبر رئيس الجمهورية في البرقية عن احر التعازي وصادق المواساة الى الرئيس التركي ومنه الى حكومة وشعب تركيا الشقيق واسر الضحايا..متمنياً الشفاء العاجل للجرحى والمصابين وان يجنب بلادنا وتركيا كل مكروه.

المركز الوطتي لعلاج الأورام

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى