أخبار اليمن

تصريحات هامة لوزير النقل حول عودة الطيران والمطارات اليمنية

صدى الوادي/ متابعات
قال مراد الحالمي وزير النقل ، إن الخطوط اليمنية تنظم رحلاتها بشكل طبيعي بين اليمن والقاهرة، كما أن الفترة الماضية شهدت المطارات اليمنية عدد رحلات أجنبية.
وطالب الحالمي بعودة رحلات الطيران المدني المصري مرة أخرى إلى اليمن، وإعادة نشاطه كما كان في السابق، مؤكدًا أن اليمن بها عدة مطارات مؤمنة تماما، وتنعم بالاستقرار الكامل ولا يوجد أي خطورة على عودة الرحلات المصرية لليمن أو أي دولة أخرى.
وأشار في تصريحات صحفية بمطار القاهرة الدولي، قبيل مغادرته إلى عدن أن الخطوط اليمنية تنظم رحلاتها بشكل طبيعي بين اليمن والقاهرة، كما أن الفترة الماضية شهدت المطارات اليمنية عدد رحلات أجنبية، وإن كانت هذه الرحلات خاصة وغير منتظمة إلا أنها تؤكد على أن الأمور طبيعية وليس هناك أي خطورة.
وأضاف أن الأوضاع في اليمن تسير بصورة طبيعية في الأماكن التي تديرها الحكومة الشرعية باليمن مثل مطار عدن ومطار سيئون بحضرموت ومطار سقطري، وأن هذه المطارات تشهد حركة طيران طبيعية والأوضاع الأمنية بها مستقرة.
مشيرا الى أن هناك مخططات دولية تستهدف المنطقة بشكل كامل ،مشيرا إلى أن شعب اليمن حاليا لا يدافع فقط عن وحدة اليمن واستقراره ولكن يدافع عن استقرار المنطقة بشكل كامل، ويقف بقوة ضد أي استهداف للوطن العربي.
المركز الوطتي لعلاج الأورام

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق