أخبارحضرموت

بحضور مدير عام مديرية رخية,مدرسة الوعي بصنا تحتفل بتكريم الطلاب الأوائل :

صدى الوادي – رخيه / محمد علي بادعام – مبارك علي بن سنكر
في اجواء تغمرها البهجة والسرور وبحضور مدير عام مديرية رخية رئيس المجلس المحلي الاستاذ/عزام أحمد بن غانم اقامت مدرسة الوعي بصنا عصر اليوم الخميس الموافق26/يناير حفلا تكريميا رئعا للطلاب الأوائل بمناسبة اختتام اعمال الفصل الدراسي الأول .
وفي الحفل الذي بدي بآي من الذكر الحكيم تلاه الطالب/محمد طالب بن غانم ثم حديث شريف قراه الطالب/صالح بلخير بن غانم .
بعد ذلك اللقى الاستاذ/عزام أحمد بن غانم مدير عام المديرية كلمة عبر في مستهلها عن تهانيه للطلاب المتفوقين واولياء امورهم على هذا النجاح، ودعا الاهالي الى الوقوف مع الادارات المدرسية مؤكدا دعمه في جميع الانشطة والاحتفالات للارتقاء بالمديرية نحو الافضل .
واضاف لقد تم التغلب على النقص الحاد في الكادر التربوي الذي كانت تعاني منه جميع مدارس المديرية بداية العام الدراسي واكد ان هذه  هي مرحلة الانطلاق نحو المستقبل المشرق لابنائنا باذن الله .
وقال نتمنى ان تكون مدرسة الوعي من ضمن كوكبة من المدارس التي بها معمل حاسوب وسنكون داعمين لها .
من جانب اخر القيت كلمة ادارة المدرسة التي اللقاها الاستاذ/سليمان بن غانم رحب خلالها بالمدير العام والحاضرين شاكرا لهم حضورهم وتفاعلهم بعد ذلك تطرق حول النقص  الكبير الذي كانت تعاني منه المدرسة بداية العام الدراسي والذي ادى لشلل في العملية التعلمية وعبرعن شكره للمدير العام وادارة التربية والتعليم علي اكمالهم النقص واهتمامهم بالجانب التعليمي .
كما تحدث عن الانشطة اللاصفية التي شهدتها المدرسة خلال هذا الفصل .
واضاف نطالب ادارة التربية والتعليم  بتوفير مختبر جديد للمدرسة كون المختبر الحالي غير صالح للاستعمال ، ودعا الجهات ذات الاختصاص الاهتمام بتعليم الفتاه فتعليمها مهم جدا في وقتنا الحاضر والمستقبل .
وفي نهاية الحفل كرمت إداره المدرسه السلطه المحليه بالمديرية ممثله بالأستاذ/عزام احمد بن غانم وادارة التربيه والتعليم ومجلس الآباء بالمدرسة وكذا الداعميين لإنجاح هذا الحفل .
حضر الحفل عدد من المدراء والاساتذة وجمع غفير من المواطنين من داخل المنطقة وخارجها.

image

image

المركز الوطتي لعلاج الأورام

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى