أخبار اليمن

وزير الأشغال العامة والطرق يواصل جولاته الميدانية في زيارة المشاريع المتعثرة بحضرموت :

صدى الوادي – سيئون / خاص

واصل وزير الاشغال العامة والطرق المهندس وحي أمان، جولاته الميدانية على المشاريع المتعثرة في ساحل ووادي حضرموت، يرافقه فيها المهندس سعيد عاطف الكلدي مدير مكتب الأشغال العامة والطرق بحضرموت الساحل، بتوجيهات من محافظ حضرموت اللواء الركن احمد سعيد بن بريك.
وتفقد وزير الأشغال العامة، موقع مشروع المرحلة الثانية لطريق وادي رسب-ساه بطول 22 كم والتي يربط المديريات الشرقية بوادي حضرموت ومدينة المكلا.
والتقى الوزير وحي طه أمان، وكيل محافظة حضرموت لشئون الوادي والصحراء عصام حبريش الكثيري، الأربعاء الماضي، وأكد على ضرورة رفع حصر شامل لجميع مشاريع الطرق المتعثرة والمتوقفة بحضرموت الوادي والصحراء وكذا تقديم دراسات لمشاريع الصيانة والرصف لطرق وشوارع المدن الرئيسية بالوادي.
كما التقى المهندس أمان في مدينة سيئون بموظفي مكتب الأشغال العامة والطرق بحضرموت الوادي والصحراء بحضور مدير عام مكتب الأشغال علوي بن يحي، مستعرضاً الظروف الاستثنائية التي تمر بها بلادنا والتي تسببت بتوقف المشاريع الخدمية والتنموية بشكل عام بسبب الحرب.
وحظيت زيارات الوزير وحي أمان لمعظم المشاريع المتعثرة في كلاً من الوادي والساحل، حظيت بإشادة المواطنين والسلطات المحلية، حيث أعربوا في لقاءات مع الوزير عن ارتياحهم لهذه الزيارات ومساعي الوزير حل الإشكاليات التي واجهت المشاريع المتعثرة.

المركز الوطتي لعلاج الأورام

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى