أخبار الرياضة

شباب روكب يفتتح البطولة التنشيطية لكرة اليد بفوزه على شعب حضرموت :

صدى الوادي – المكلا / فهمي باحمدان

دشن إتحاد  كرة اليد بحضرموت الساحل اليوم أولى بطولاته وأنشطته للعام الحالي 2017 بإنطلاقة منافسات البطولة التنشيطية التي يشرف عليها مكتب وزارة الشباب والرياضة ويدعمها الإتحاد العام لكرة اليد وتشارك فيها ست من أندية الساحل قسمت إلى مجموعتين في المرحلة الأولى .

إذ إنطلقت على ملعب خور المكلا مباريات البطولة بلقاء الإفتتاح في المجموعة الأولى الذي جمع فريق نادي شباب روكب البطل السابق لتصفيات ساحل حضرموت لأندية الدرجة الثالثة وفريق نادي شعب حضرموت , وتمكن الشباب من الفوز في هذا اللقاء بنتيجة 34 هدفاً مقابل 21 للشعب .

إنتهى الشوط الأول بفارق كبير للشباب بلغ 14 هدفا 22/8 في دلالة واضحة لأفضلية أبناء روكب في هذه الحصة , وفي الشوط الثاني تحسن أداء الشعب وقدم مع الشباب مباراة هجومية متبادلة ونجح أبناء الديس من التقدم في هذا الشوط بفارق هدف 13/12 ليصبح إجمالي أهداف المباراة بشوطيها 34/21 وفوز شباب روكب .

.. أدار المباراة  طاقم تحكيمي وإداري تكون من  الحكم الرئيسي في الساحة وليد باجامزة والحكم الثاني  صبري باسماعيل والمسجل طالب السيلماني والميقاتي الحكم الوطني صلاح باحويرث وراقب المباراة إدارياً هشام بن شباء من إتحاد اللعبة .

.. حضر التدشين الإخوة المدير العام لمكتب وزارة الشباب والرياضة بحضرموت الساحل الكابتن حسن صالح مسجدي وعضو الإتحاد العام لكرة اليد فهمي عمر باشامي ومدرب المنتخبات الوطنية الكابتن يسلم باجول ورئيس إتحاد كرة اليد بالساحل الكابتن وليد محمد باشغنون والأمين العام للإتحاد سعيد سالم باعقيل وعدد من قيادات الأندية الرياضية .

.. يوم غد الأحد يلتقي في ثاني مباريات البطولة ضمن المجموعة الثانية فريق التضامن بطل المحافظة ووصيف الجمهورية وفريق وحدة المكلا وصيف بطل المحافظة وأحد أندية الدرجة الأولى .

.. رئيس إتحاد كرة اليد وليد محمد باشغنون أفاد أن إتحاده سيبدأ يوم غد الأحد تجهيز أرضية الملعب الجديد بخور المكلا بعد معاينته اليوم من قبل الكابتن حسن مسجدي والكابتن يسلم باجول .

.. عضو الإتحاد العام للعبة فهمي عمر باشامي يبذل جهوداًَ طيبة في تسهيل مهام اللجنة المنظمة لإتحاد كرة اليد بالساحل .

.. تتواصل مباريات البطولة في المجموعتين يومياً حتى الخميس القادم الذي سيشهد إنتهاء  الدور الأول يتبعها إبتداءًا من يوم السبت 18 فبراير منافسات الدور الثاني ( دور الأربعة ) .

المركز الوطتي لعلاج الأورام

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إغلاق