أخبار اليمن

هذا ماقاله الرئيس هادي لنجل الشهيد اليافعي أثناء مراسيم التشييع

صدى الوادي / متابعات

وعد الرئيس عبدربه منصور هادي، أسرة الشهيد اللواء الركن، أحمد سيف اليافعي، بتقديم الرعاية الكاملة لهم نظير التضحيات التي إجترحها الشهيد في مختلف المواقع العسكرية .

وذكرت وكالة سبأ الرسمية أن الرئيس هادي، أكد رعايته الكاملة لأسرة وذوي الشهيد وكل قطرة دم سقطت في ميادين العزة والكرامة وهذا واجب على الدولة والحكومة للاضطلاع به ضمن اولويات مهامها.

وخاطب الرئيس هادي، نجل الشهيد منيف احمد سيف، بالقول “لقد صنع والدكم مجده واختط مسير حياته الحافلة بالتضحية والعطاء بالصبر والشجاعة والتسلح بالقيم الفاضلة والايمان بعدالة ونصرة قضيته التي عاش واستشهد من اجلها في سبيل الحرية والكرامة والانعتاق ودحر فلول الكهنوت والمليشيات الغازية التي لا تعي قدسية الحرية ومفهوم الحياه بحربها العدوانية الظالمة على الشعب والوطن وتدمير مقدراته”.

وبحسب ما ذكرت وكالة سبأ الرسمية، فإن الرئيس هادي أكد لنجل الشهيد، أن تضحيات خيرة واكفاء رجالنا لن تذهب هدر بل ستخلد مع امجاد صناع الحياة من ابناء شعبنا الذين يرسمون الضوء في نهاية النفق .

بدوره عبر نجل الشهيد منيف احمد سيف اليافعي، عن امتنانه وتقديره وشعوره الفياض للرئيس والحكومة وكل ابناء الوطن على معاني الصدق والوفاء التي تجلت وعكست مكانة الشهيد لدى الجميع والتي خففت من وطأة الألم والحزن لدى اسرته وذويه لتزيدنا عزيمة واصراراً على الايمان بنصرة الحق على القوى الظلامية والإرهابية الغاشمة.

وأدى الرئيس عبدربه منصور هادي، رئيس الجمهورية، معه كبار قيادات الدولة صلاة الجنازة على روح الشهيد اليافعي ومرافقوه، في مسجد حقات بالعاصمة المؤقتة عدن .

المركز الوطتي لعلاج الأورام

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى