أخبارحضرموت

ثانوية الفقيد باوزير وساه للبنات تكرمان أوائل المتفوقين في امتحانات الفصل الأول :

صدى الوادي – ساه / خاص
كرمت ثانوية الفقيد عوض سالم باوزير صباح اليوم طلابها المتفوقين في امتحانات الفصل الدراسي الأول للعام الدراسي 2016 – 2017 في احتفالية نظمتها إدارة الثانوية برعاية شركة المسيلة لاستكشاف وإنتاج البترول ( بترومسيلة ) .
في فعالية التكريم ألقى الأخ أحمد صالح بافضل الأمين العام للمجلس المحلي كلمة أشار فيها إلى أهمية إقامة هذا الاحتفال الذي يقام في ظل هذه الظروف التي تمر بها البلاد وما يتركه من أثر إيجابي على مسار العملية التربوية والتعليمية ويسهم في بعث روح التنافس الشريف بين الطلاب .
وجدد الأمين العام للمجلس المحلي دعم السلطة المحلية بساه للعملية التربوية والتعليمية وأنها لن تألوا جهدا في تقديم كافة أشكال دعم حسب الإمكانيات المتاحة مثمناً جهود إدارة ثانوية الفقيد باوزير لحرصها على تنظيم هذه الفعالية سنوياً تحفيزا للمتفوقين وشكر كل الجهات المساهمة في دعم هذه الفعالية وفي مقدمتها شركة بترومسيلة وكذا المؤسسات ومكاتب الخدمات في الشركات النفطية والجمعيات والمؤسسات الخيرية .
وكان مدير إدارة التربية والتعليم بساه الأستاذ فضل عبد الله بافضل قد هنأ في مستهل كلمته المتفوقين وبعث التهاني لأسر وأولياء الأمور معبراً عن اعتزاز إدارة التربية بالمستويات المتميزة للطلاب في مختلف مدارس التعليم الأساسي والثانوي .
ولفت مدير إدارة التربية إلى العديد من المصاعب التي تواجه سير العملية التربوية والتعليمية والمتمثلة في النقص الحاد في الكادر التدريسي الذي تجاوز هذا العام 89 من المعلمين والمعلمات والإداريين وفريق التوجيه الفني مؤكدا أن إدارة التربية رغم تلك الظروف تحرص على تسيير العمل التربوي بما يحقق أهدافه المنشودة .
من جانبه أشار مدير ثانوية الفقيد عوض سالم باوزير الأستاذ عبد الله علي مانع إلى أن الاحتفال اليوم بالمتفوقين يأتي حرصاً من إدارة الثانوية على تكريم جهود المتميزين من الطلاب لافتا إلى تفعيل كافة الأنشطة اللا صفية والزيارات العلمية ودورات التنمية البشرية والمعارض العلمية لخلق أجواء تعليمية جاذبة تساهم في الرفع من مستوى التحصيل الدراسي لدى الطلاب .
ووجه مدير ثانوية الفقيد باوزير مناشدة لقيادة السلطة المحلية وإدارة التربية والتعليم والشركات النفطية العاملة في مناطق امتياز المديرية لتوفير المتطلبات الضرورية للثانوية والمتمثلة في توفير معمل حاسوب والمختبرات العلمية واستكمال التأثيث وصيانة المبنى المدرسي ودعم مواصلات طلاب المناطق البعيدة .
وقد شهدت فقرات الاحتفال تقديم قصائد شعرية ومشهد مسرحي هادف ثم تكريم المتفوقين بالشهادات التقديرية والجوائز التحفيزية التشجيعية حيث شارك في رعاية الاحتفال مكتب عوض باوزير للمقاولات ومكتب بن حليمان للمقاولات ومركز حنبل للاتصالات ونادي الريان الرياضي الاجتماعي ومركز الريان للإلكترونيات .
وصباح أمس الأربعاء نظمت ثانوية ساه للبنات الحفل التكريمي السنوي ﻷوائل الطالبات في امتحانات الفصل الدراسي الأول للعام الدراسي 2016 – 2017 حيث كرمت 38 طالبة متفوقة من الحائزات على المراتب الخمس الأولى برعاية من شركة المسيلة لاستكشاف وإنتاج البترول ( بترومسيلة ) .
وفي الاحتفال ألقى مدير الثانوية الأستاذ فائز محمِّد بافضل كلمة هنأ فيها المتفوقات من الطالبات شاكرا جهودهن المبذولة في سبيل التحصيل والتفوق العلمي مشيداً بجهود طاقم المعلمين وتفانيهم في أداء مهامهم شاكرا أسر وأولياء أمور الطالبات في المتابعة وتهيئة أجواء التفوق والتحصيل العلمي .
وأضاف مدير الثانوية أن تكريم اليوم لنماذج من الطالبات يعد تكريماً لكافة طالبات الثانوية ومعلميها معبرا عن اعتزازه بالنتائج الباهرة التي حققتها الطالبات ومستويات التنافس الكبيرة والمتقاربة حيث بلغت نسبة النجاح العامة 91 % منوهاً بدعم شركة بترومسيلة لرعاية فعاليات هذه الاحتفالية .
فعاليات الاحتفال شهدت فقرات متنوعة ومستوى تنظيم وتقديم رائع لنخبة من الطالبات المتميزات وشارك في فقرات الحفل أطفال روضة الطفل بساه ومدرسة صلاح الدين للبنات بوصلات إنشادية ومشاهد تمثيلية ومقابلة مع التلميذ الكفيف سعيد أحمد التوي الذي أبهر الحضور بنباهته وبصيرته .
في ختام الحفل كرمت إدارة المدرسة الطالبة المثالية سندس حسين بن الشيخ أبوبكر والطالبات المتميزات سريا فضل محمد بافضل وفاطمة خالد بافضل ومها عبد العزيز حنبل وسمية علي كرامة جابر كما كرمت طالبات الصف الثالث مدير الثانوية الأستاذ فائز بافضل بدرع الشكر والتقدير وبعد ذلك تم تكريم الطالبات المتفوقات بالشهادات التقديرية والجوائز التشجيعية .

المركز الوطتي لعلاج الأورام

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى