أخبار اليمن

رئيس هيئة الأركان المقدشي يزور جبهه نهم ويتوعد بالوصول إلى عمران وصنعاء قريباً

صدى الوادي / متابعات

قال رئيس هيئة الأركان اليمنية العامة، اللواء الركن محمد علي المقدشي، إن “صبر القوات المسلحة والشعب اليمني لن يطول، وعلى جماعة الحوثي وحليفها صالح الخضوع للسلم والتوقف عن الدفع بأبناء اليمن إلى المهالك”.
وأضاف خلال زيارته الخطوط الأمامية للمقاتلين في جبهة نهم أمس الجمعة ، شرق العاصمة صنعاء، “إن دماء شهداء الجيش في هذه المعركة الوطنية هي لحقن دماء بقية أبناء الشعب وأجياله المتعاقبة”.
واطلع رئيس الأركان على ما حققه منتسبو اللواء 310 من انتصارات كبيرة، وتطهير جبال رشح وبادين وحلبان ودوه وعشرات التباب والجبال ودحر العدو وتكبيده خسائر فادحة في الأرواح والعتاد.
وقال اللواء المقدشي إن “ضباط وأفراد اللواء 310 الذين قاتلوا في عمران، يحققون اليوم انتصارات عظيمة وسيصلون مع زملائهم من بقية الألوية والوحدات إلى صنعاء وعمران وصعدة قريباً”.
وكان الناطق الرسمي لقوات الجيش اليمني، الموالية للسلطات الشرعية، قد قال الاربعاء الماضي، إن لدى الجيش خطة لدخول صنعاء الواقعة تحت سيطرة الحوثيين، من عدة محاور.
وأضاف” القوات القوات الشرعية ستدخل صنعاء من عدة محاور ومن عدة اتجاهات حسب الخطة المرسومة، دون ذكر تفاصيل الخطة أو موعد تنفيذها”.

 

المركز الوطتي لعلاج الأورام

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى